أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3984
الأربعاء 11 سبتمبر 2019

ترمب يحذر إيران: تخصيبكم لليورانيوم خطير جدا عليكم

حذر الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الأربعاء، إيران من أن تخصيبها لليورانيوم سيكون "خطيرا جدا" عليها، وقال ترمب إنه يعتقد أن إيران تريد التوصل لاتفاق مع واشنطن بخصوص برنامجها النووي.

سمو رئيس الوزراء يؤكد على اهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في دعم الجهود الحكومية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، أن المجال الاقتصادي يشكل أحد أوجه التعاون المتميزة بين مملكة البحرين ومملكة تايلاند الصديقة، وأن هناك حرصا متبادلا لدى البلدين على تطوير هذا التعاون والارتقاء به.

إيران تغير أسماء 3 ناقلات.. "وتبيع نفطها في البحر"

بعد أن اتهمت بريطانيا إيران بعدم الوفاء بتعهداتها ونقل نفط الناقلة أدريان داريا 1 التي كانت تحمل اسم غريس 1، إلى سوريا، أكدت شركة "كبلر Kpler " لجمع البيانات، أن إيران غيرت أسماء ثلاث ناقلات عملاقة أخرى، للالتفاف على العقوبات الأميركية وبيع النفط سراً.

اتفاق على وقف شامل للنار بين الحكومة السودانية والحركات المسلحة

أعلن مراسل "العربية"، الأربعاء، أن الحكومة السودانية والحركات المسلحة اتفقت في جوبا على إطلاق سراح المعتقلين وأسرى الحرب، واتفقت أيضاً على وقف شامل للنار بين الحكومة السودانية والحركات المسلحة، وتم التوافق في جوبا على فتح ممرات إنسانية ومساعدة المتضررين.

جلالة الملك يزور القيادة العامة لقوة الدفاع

قام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين.

"الخارجية" تدين بشدة إعلان رئيس الوزراء الإسرائيلي عن نيته فرض السيادة الإسرائيلية على منطقتي غور الأردن وشمال البحر الميت

تدين وزارة خارجية مملكة البحرين بشدة إعلان رئيس الوزراء الإسرائيلي عن نيته فرض السيادة الإسرائيلية على منطقتي غور الأردن وشمال البحر الميت في الضفة الغربية المحتلة، وذلك في حال إعادة انتخابه في 17 من شهر سبتمبر الحالي، مؤكدة ان هذا الإعلان يمثل تعديًا سافرًا ومرفوضًا على حقوق الشعب الفلسطيني، ويعكس إصرارًا على عدم التوصل لسلام عادل وشامل.
في الحدث
الصحيفة الورقية
متفرقات
الأولى
اقرأ المزيد
بلادنا
اقتصاد البلاد
بلاد العالم
مسافات
الملاحق

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية