+A
A-

رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية يستقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة

أكد معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية أهمية الدور الذي تضطلع به قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة وما تقوم به من جهود مثمرة لدعم وتمكين المرأة البحرينية على كافة الأصعدة وإدماج احتياجاتها في التنمية الوطنية وتنفيذ المبادرات والبرامج الرامية لإبراز مكانة المرأة البحرينية وتعزيز دورها في التنمية الشاملة في مختلف مناحي الحياة.

جاء ذلك لدى استقبال معاليه لسعادة الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة الأستاذة هالة محمد جابر الأنصاري والوفد المرافق لها بمكتبه بمبنى الديوان صباح اليوم، لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعراض التعاون وفق أفضل الممارسات في مجالات الرقابة والمتابعة بما يخدم المصلحة العامة والاتفاق على تحسين آليات الاتصال والشراكة فيما بينهما.

من جانبها، أعربت سعادة الأستاذة هالة الأنصاري عن بالغ تقديرها لدعم معالي رئيس الديوان لجهود المجلس الأعلى للمرأة في الارتقاء بأوضاع المرأة، وحرص معاليه على تنمية التعاون المشترك، مؤكدةً أهمية تبادل الخبرات الهادفة إلى تحقيق المزيد من النجاح والتقدم للمرأة.

وتأتي هذه اللقاءات في إطار توسيع أفق ومجالات التعاون بين الجهات المشمولة بالرقابة والديوان، وتحقيق رؤية الديوان في تعزيز العمل الإيجابي مع الجهات الخاضعة لرقابته بما تقتضيه المصلحة العامة.

حضر اللقاء سعادة السيد فائق علي ضيف وكيل الديوان للرقابة المالية، وسعادة الشيخة دينا بنت راشد آل خليفة مدير عام السياسات والتطوير بالمجلس الأعلى للمرأة، والسيد محمد أمين حليوة مدير إدارة العلاقات العامة والتعاون الدولي بديوان الرقابة المالية والإدارية.