+A
A-

خلف يستقبل رئيس مجلس إدارة هيئة شؤون الخيل

أستقبل وزير الأِشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية شؤون الخيل الشيخ دعيج بن سلمان بن مبارك آل خليفة.

وأكد الوزير خلف خلال اللقاء على أهمية تطوير مسيرة الخيل في البحرين والمحافظة عليها وبناء الاستراتيجيات التي تؤمن لها المضي قدما في طريق التقديم والازدهار والعمل على تنفيذ الرؤية السامية في مجال رعاية الخيل والاهتمام به، مشيرا الى أن مملكة البحرين تعتبر واحدة من اهم الدول الراعية والمهتمة بالخيل والمحافظة عليها باعتبارها جزء من تاريخ البحرين الناصع.

وأشاد الوزير خلف بالدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة للخيل في المملكة وجهوده الكبيرة في رسم السياسات التي ساهمت في تحقيق البحرين للعديد من الإنجازات والمحافظة على الخيل.

وقال "إن حرص واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمجال الفروسية وسباق الخيل بوّأ مملكة البحرين لنيل مكانة مرموقة على المستويين العربي والعالمي"، مؤكدا قدرة المملكة على تنظيم واستضافة المحافل الدولية واقامة الفعاليات بصورة مشرفة.

حضر اللقاء عضو مجلس إدارة هيئة رعاية شؤون الخيل يوسف العيسى ووكيل الوزارة المساعد للموارد ونظم المعلومات المهندس محمد سعد السهلي، حيث تم مناقشة خطط وبرامج تطوير قطاع الخيل في مملكة البحرين.