+A
A-

الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة" ينظم محاضرة عن "المنشطات"

نظم الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة  محاضرة عن "المنشطات" لتهيئة اللاعبين  ضمن استعداداتهم لبطولة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية والتي تستضيفها الأردن خلال الفترة من 15 وحتى 22 سبتمبر الجاري.

وأكد الاستاذ صباح الذوادي المدير الفني بالاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة في بداية المحاضرة بأن الاتحاد سلسلة من الورش والمحاضرات لتطوير المدربين واللاعبين والفنيين في جميع مجالات التدريب والتثقيف الرياضي نظراً الى ما يلعبه ذلك من دور إيجابي في تحقيق الانجازات واحراز البطولات وخاصة في المسابقات الدولية والعالمية الهامة.

واستعرضت المحاضرة التي قدمها الدكتور حسين الحداد رئيس لجنة مكافحة المنشطات باللجنة الأولمبية البحرينية تعريف المنشطات ونبذة عن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، كما تم تعريف اللاعبين بأنواع المنشطات ومخاطرها والقوانين المتعلقة بها وكيفية محاربتها ،  كما تم اطلاعهم على اخر المستجدات فيما يختص بهذا الموضوع.

وناقش المحاضر ايضا أهمية الامتناع عن استخدام المنشطات ودور الاتحادات الوطنية في هذا المجال وقام بالتأكيد على أهمية تنمية هذه الثقافة لدى جميع اللاعبين وخاصة الناشئين منهم.

الجدير بالذكر، ان  الاتحاد البحريني لرياضة  ذوي الاعاقة يحرص لمواكبة كل ما هو جديد في مختلف الجوانب ، حيث يولي مجلس الادارة اهتمام كبير بتطوير وتثقيف مدربيه ولاعبيه  ليكونوا ملمين بجميع المواضيع المتعلقة بالجوانب الرياضية.