+A
A-

البا تعلن عن الشركاء الرئيسيين لمؤتمر عربال 2019

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، المستضيفة للنسخة الثالثة والعشرين من المؤتمر العربي الدولي للألمنيوم (عربال) 2019، اليوم أن شركة Gulf Markets International W.L.L، هي الراعي البلاتيني وشركة COBEX هي الراعي الذهبي لهذا المؤتمر الهام المنتظر.

وقد رحب رئيس مجلس إدارة شركة البا الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة بالشركاء في المؤتمر قائلاً: "بصفتنا الشركة المستضيفة لمؤتمر عربال 2019، نحن سعداء بتجاوب شركائنا العالميين والإقليميين، وكذلك نظرائنا في الصناعة. ومن خلال تأكيد مجموعة كبيرة من مختلف قطاعات الصناعة لحضور ورعاية المؤتمر، فإننا نتطلع لتحقيق النجاح في نسخة هذا العام مماثلاً لما حققناه في تنظيم النسخة السابقة لعام 2014".

جدير بالذكر أن مؤتمر عربال 2019 سيتم استضافته في مملكة البحرين تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر  من 19 وحتى 21 نوفمبر  بفندق الخليج، حيث سيقام المؤتمر لهذا العام تحت عنوان "رسم ملامح مستقبل الألمنيوم في المنطقة العربية".

ومن ضمن الشركات الراعية لمؤتمر عربال 2019، شركة ABB، Alubase Co. Ltd.، Wagstaff Inc. أحمد منصور العالي (AMA Group)، دبي للرافعات والخدمات الفنية ش.ذ.م.م. Rain Carbon Inc. وغيرها من الشركات، بالإضافة إلى الدعم المقدم من المصاهر في الشرق الأوسط.