+A
A-

ديزني جونيور تضفي البهجة من خلال " T.O.T.S" على شاشة OSN

سيحظى الصغار في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قريبًا بفرصة الاستمتاع بمسلسل رسوم متحركة أصلي جديد من ديزني جونيور بعنوان "T.O.T.S"، وتدور أحداثه حول المغامرات الظريفة لبطريق عنيد (بيب) وطائر فلامنغو طيب القلب (فريدي) - وهما طائرا التوصيل الوحيدان من نوع غير طائر اللقلق ضمن التدريب في شركة "تايني وانز ترانسبورت سيرفيس (T.O.T.S.)". يبدأ عرض المسلسل يوم ١٦ سبتمبر، وستُعرض حلقاته يوميًا خلال أيام الأسبوع الساعة ١٧:٣٠ توقيت السعودية / ١٨:٣٠ توقيت الامارات، على قناة ديزني جونيور، المتوفّرة حصريًا من خلال شبكة OSN.

نظرًا لانضمام هذين الطائرين إلى هذا الفريق المرموق حديثًا، فعليهما توخي الحرص الشديد عند نقل الحيوانات الرضيعة من الحضانة إلى أسرهم الدائمة حول العالم، ومن بين هذه الحيوانات الرضيعة، الأشبال والعجول والجراء وصغار القطط والأرانب والكنغر. معًا، سيتعلمان كيفية العناية بالحيوانات الرضيعة والاعتماد على التفكير الإبداعي وحل المشاكل ليقدما مثلاً يَحتذِي به المشاهدون الصغار ويوضّح لهم أن هناك أكثر من طريقة واحدة لتحقيق أي هدف.

المسلسل من تأليف ترافيس براون ("فامبرينا" من ديزني جونيور ومسلسل "Fast Layne" المرتقب من قناة ديزني)، وهو أيضًا من المنتجين التنفيذيين للمسلسل.

في تعليق حول المؤلف، قال جو دامبروسيا، النائب الأول لرئيس إدارة البرامج الأصلية بقناة ديزني جونيور، "نجح ترافيس في تأليف مسلسل خيالي ظريف يعرض قصصًا مؤثرة تلقى صدى في القلوب كما هو معروف عن قناة ديزني جونيور. ويشجّع المسلسل المشاهدين الصغار في الوقت نفسه على السعي لتحقيق أحلامهم الكبيرة ويوضّح لهم أنه من خلال العمل الجماعي والمثابرة يصبح المستحيل ممكنًا".

إلى جانب براون، يضم فريق العمل الفني أيضًا فيك كوك ("Mickey Mouse Clubhouse" من قناة ديزني جونيور) كمنتج تنفيذي؛ وكريس غيليغان ("Goldie & Bear" من قناة ديزني جونيور) كأحد المنتجين التنفيذيين ومشرف الإخراج؛ وغاي توبس ("The Stinky & Dirty Show") كمحرر القصة. المسلسل من إنتاج ستديو Titmouse بالاشتراك مع قناة ديزني جونيور.

تعرض كل حلقة قصتين مدة كل منهما ١١ دقيقة. وتُلقي القصص الضوء على الاستعانة بالتفكير الإبداعي والعمل الجماعي وحل المشاكل لتوفير مثل يَحتذِي به المشاهدون الصغار وتوضيح أن هناك أكثر من طريقة واحدة لتحقيق أي هدف.

مسلسل "T.O.T.S" مصمّم للأطفال من عمر عامين فما فوق، ويطرح العمل قصصًا عن التفاعل الإيجابي مع الآخرين ورعايتهم مع الاحتفاء بالاختلافات بين الجميع في الوقت ذاته. تضم كل حلقة من المسلسل أغنية أصلية والأغنية المتكرّرة عن توصيل الحيوانات الرضيعة ".Bringing This Baby Home".

من المقرر إذاعة مسلسل T.O.T.S باللغتين الإنجليزية والعربية، بالإضافة إلى توفّر خيار الترجمة المكتوبة.

تلبيةً لطلبات المشاهدين وعادات المشاهدة المتغيّرة في أنحاء المنطقة، أطلقت OSN في شهر مايو ۲٠١٤ خدمة "GO"، وهي خدمة تلفزيونية على الإنترنت لتزويد المشاهدين بإمكانية الوصول إلى الآلاف من ساعات الترفيه المميّز بدون أي تعاقدات أو التزامات.

منصة OSN تملكها وتديرها مجموعة Panther Media Group Limited؛ وهي شركة مسجّلة في مركز دبي المالي العالمي، وتملكها شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) ومجموعة موارد المحدودة.