+A
A-

نقليات الصادق توسع أسطولها بمركبات ماكسوس

قامت شركة موترسيتي، الموزع الحصري لمركبات ماكسوس في مملكة البحرين بتسليم أسطول  يتكون من 20 مركبة ماكسوس  V80 إلى شركة نقليات الصادق ليتم استخدامها في توفير خدمات النقل للمدارس والوزارات وشركات تنظيم الجولات السياحية وغيرها من الجهات التي تتعامل معها.

صُممت ماكسوس  V80، وهي مركبة متعددة الأغراض، بشكل يتناسب مع معايير ومتطلبات السلامة الأوروبية  المعمول بها في انجلترا وقد حصلت على تقييم 5 نجوم في البرنامج الأسترالي لتقييم السيارات الجديدة ANCAP.  كما أنها تعمل بواسطة محرك الديزل الصديق للبيئة ECO-D المزود بتقنية TDCI وهي تقنية تعتمد على خاصية الحقن المباشر التي تعزز من أداء المركبات  وترفع الكفاءة في استهلاك الوقود. 

تعليقاً على هذه المناسبة،  تحدث المدير العام في شركة موترسيتي، السيد أرون كومار  عن حاجة السوق البحرينية لمثل هذه المركبات المتطورة تقنياً قائلاً : "تشهد حالياً السوق البحرينية طلباً متزايداً على المركبات التجارية التي تتناسب مع متطلبات قطاع النقل والخدمات اللوجستية. تتمتع ماكسوس  V80بمزايا سلامة متطورة ومساحة تخزين واسعة وتجهيزات تقنية حديثة بجانب مقصورتها التي تتسع حتى 16 راكباً مما يجعلها مركبة  مثالية لهذا القطاع".

من جانبه تحدث المدير التنفيذي لشركة نقليات الصادق، السيد ماجد حسن عن أهمية تعزيز وتوسيع أسطول الشركة وعن إيمان الشركة بعلامة ماكسوس، قائلاً : "توفر نقليات الصادق مجموعة واسعة من حلول التنقل التي تخدم العديد من القطاعات في البحرين.  هناك حاجة كبيرة لمركبات قوية وعالية المستوى تواجه التوسع الحاصل في قطاع التنقل خاصة وأن تعطل المركبات تعد من العوامل التي قد تحدث إرباكاً للعملاء وتؤثر سلباً على سير قطاع الأعمال التجارية. وتعد خدمات ما بعد البيع عالية الجودة التي تقدمها شركة موترسيتي من أهم ما ساهم في استمرار علاقتنا معها لسنوات طويلة. إن مركبة ماكسوس V80 تعد خياراً مثالياً لقطاع التنقل حيث تتوفر فيها جميع المزايا التي تحقق رضا العملاء وتلبي احتياجاتهم."

قام كل من رئيس العمليات في شركة إبراهيم خليل كانو، ستيفان مونش والمدير العام في شركة موترسيتي، السيد أرون كومار بتسليم الأسطول إلى مجموعة من كبار المسئولين في شركة نقليات الصادق؛ رئيس مجلس الإدارة، السيد حسن علي ، المدير التنفيذي، السيد ماجد حسن  والمدير العام، السيد علي حسن وذلك في معرض موترسيتي بسترة.

 تتوفر ماكسوس V80 في معرض موترسيتي في النويدرات. للحصول على المزيد من المعلومات عنها يمكنكم الضغط على الرابط التاليMotorcity.com.bh أو الاتصال على هاتف رقم  .(+973) 17702111