+A
A-

المهرة داهية ملك ناصر بن حمد تحقق المركز الثاني في سباق ايرلندا

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة أن انتصارات مملكة البحرين في ميادين الفروسية الاوروبية يؤكد الارتفاع الملحوظ في مستوى رياضة سباقات الخيل البحرينية، والتي باتت تتنافس بقوة وتحقق انجازات متتالية على مختلف الاصعدة.

جاء ذلك اثناء حضور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لسباق مويلجر ستيك الفئة الأولى على مضمار كره الذي اقيم في ايرلندا وشهد السباق حصول المهرة داهية ملك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على المركز الثاني في السباق بفارق ثلاثة ارباع الطول خلف مهرة فريق كلمور لوفز .

واشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالإنجاز المتميز للمهرة داهية في تحقيق المركز الثاني مشيرا الى أن هذا الإنجاز يبعث على التفاؤل بتحقيق المزيد من الانجازات والمراكز المتقدمة في السباقات المقبلة.

خصص السباق الذي شارك فيه عدد من المهرات المتميزات على المستوى العالم لعمر السنتين مهرات فقط المسافة ١٤٠٠ متر حيث قدمت المهرة مستويات بارزة في السباق بفضل أدائها الرائع والتعامل المتميز من قبل الفارس ويليام بيوك والذي تمكن من قيادة المهرة بصورة واقعية الى المركز الثانية بالاضافة الى الجهود الكبيرة التي بذلها المدرب روجر فيرنر.

وستشارك المهرة داهية بعد هذا السباق في سباق البريدرز كب بالولايات المتحدة الأمريكية لسباق جوبلين ستيك المخصص المهرات الناشئات والذي من المؤمل أن تحقق فيه حضورا طيبا.