+A
A-

الحفل الختامي لجائزة عيسى بن علي للعمل التطوعي غدا

برعاية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، يقام مساء غدا الإثنين حفل توزيع جائزة سموه للعمل التطوعي في نسختها التاسعة في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج.

وأكد يوسف جناحي رئيس لجنة الاحتفال بالجائرة اكتمال الاستعدادات النهائية للحفل الختامي الجائزة الذي سيشهد تكريم رواد العمل التطوعي من 13 دولة عربية، كما سيشهد تسليم جائزة أفضل مشروع تطوعي في مملكة البحرين، بالإضافة إلى تكريم مؤسسات القطاع الخاص التي برزت في مجال المسؤولية المجتمعية من خلال مشروعات متميزة.

وقال إن هناك حرص على إبراز مكانة التطوع في مملكة البحرين وريادتها في دعم العمل الأهلي والإنساني، وكذا التنويه بجهود جامعة الدول العربية والاتحاد العربي للتطوع في تنظيم الجائزة واختيار الشخصيات العربية المكرمة، لافتا إلى أنه سيتم تكريم أعضاء لجنة تحكيم جائزة أفضل مشروع تطوعي في البحرين، إضافة إلى الرعاة الاستراتيجيين والرئيسين والإعلاميين للجائزة هذا العام.

من جانبه صرح عبدالله البورشيد رئيس لجنة الاستقبال بأنه تم ترتيب وصول جميع رواد العمل التطوعي العربي المكرمين لهذا العام، بالإضافة إلى استقبال ممثلين لجامعة الدول العربية وكبار الضيوف ، الذين أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المناسبة المهمة للمهتمين بالعمل التطوعي من مختلف أنحاء الوطن العربي، مشيدين بما وفرته اللجنة المنظمة من تسهيلات لإنجاح الجائزة سنويا.

جدير بالذكر أن النسخة التاسعة من جائزة عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة للعمل التطوعي تقام برعاية استراتيجية من «تمكين»، والرعاة الرئيسيون هم: «بنك السلام، باس، وجيبك، ومجموعة البركة".