+A
A-

النائب النفيعي: توجيه رئيس الوزراء لإحلال البحريني تعبير عن الإرادة الشعبية

ثمن رئيس لجنة التحقيق البرلمانية في بحرنة الوظائف إبراهيم خالد النفيعي توجيه سمو رئيس الوزراء الموقر لتشجيع توظيف الكوادر البحرينية بالقطاعات الخدمية المختلفة، مؤكداً بأنه توجيه كريم يعبر عن الإرادة الشعبية ورغبة المواطن.


وأكد النفيعي في بيان له، الاهتمام البرلماني في إحلال الكفاءات الوطنية بشكل كامل في القطاع الحكومي، مشيراً لوجود الكثير من السواعد البحرينية في شتى القطاعات الخدمية المختلفة والمتخصصة، في انتظار الفرصة المناسبة لكي يخدموا بلدهم، ويبنوا لهم مستقبلاً مستحقاَ في هذا الوطن المعطاء.


وبين النفيعي عن جم ترحيبه لتوجيهات سمو رئيس الوزراء الموقر، معتبراً أيها خارطة طريق، ومؤشر بوصلة مسار عمل خلال المرحلة الراهنة والقادمة، بنتائج ومخرجات وتوصيات تصب كلها في صالح المواطن البحريني، والذي يعرف عنه خليجياً وليس محلياً فقط، بالكفاءة والتميز والتفوق والابداع، والاختلاف.


وتأمل رئيس لجنة التحقيق البرلمانية في بحرنة الوظائف بأن يتم تغطية عدد (7582) وظيفة يشغلها أجنبي في القطاع الحكومي بكفاءات بحرينية خالصة، وهو أمر يهتم المجلس النيابي بالشراكة مع الحكومة الموقرة لتحقيقه أقرب في  فرصة ممكنة، بما فيه من خير واستقرار وصلاح للبحرين ولشعبها الكريم.