+A
A-

المؤيد يستقبل محمد بن عبدالرحمن ويشيد بالتحضيرات لحفل اعتزال اللاعب شهرام

استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة رئيس اللجنة المنظمة العليا لمهرجان اعتزال نجم كرة السلة الدولي السابق عبدالمجيد شهرام وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة.

وخلال اللقاء تسلم وزير شؤون الشباب والرياضة دعوة من قبل الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة لحضور حفل اعتزال اللاعب شهرام، كما استمع الى شرح عن الإجراءات التي اتخذتها اللجنة المنظمة العليا لمهرجان اعتزال نجم كرة السلة الدولي السابق عبدالمجيد شهرام وتحضيرات اللجان العاملة في سبيل إنجاح الحفل الذي سيقام بتاريخ  19 سبتمبر الجاري وابرازه بحلة تنظيمية زاهية.

وأشاد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد بالجهود المتميزة التي بذلها رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة العليا لمهرجان اعتزال نجم كرة السلة الدولي السابق عبدالمجيد شهرام وحرصهم الموصول على توفير البيئة المثالية لإنجاح حفل اعتزال اللاعب وابرازه بالشكل الذي يليق بالتاريخ الناصع للاعب شهرام.

وأثني سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على مسيرة اللاعب عبدالمجيد شهرام في سماء كرة السلة البحرينية على امتداد سنوات طويلة حافلة بالبذل والعطاء في المنتخبات والأندية الوطنية والتي كانت مسيرته مليئة بالإنجازات الرائعة فضلا عن مشواره الاحترافي الذي أكد من خلاله قدرات اللاعب البحريني وما يمتلكه من مقومات وثقافة الاحتراف.

وبين سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد أن اللاعب شهرام يعتبر من اللاعبين البارزين في كرة السلة البحرينية وصاحب الاخلاق الرياضية العالية والذي اتفق الجميع على حبه واحترامه، وتقدير إنجازاته وإن حفل الاعتزال الذي سيقام له يعتبر بمثابة تكريم لمشوار اللاعب وتضحياته في سبيل رفع راية البحرين عاليا مشيرا الى أن وزارة شؤون الشباب والرياضة ستكون داعمة للجنة المنظمة في سبيل إنجاح اعتزال اللاعب شهرام.

ومن جانبه أعرب الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة عن شكره وتقديره لسعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على دعمه واهتمامه بإنجاح حفل اعتزال اللاعب شهرام واخراجه بصورة مثالية مشيرا الى أن اللجنة المنظمة بذلت جهودا مضاعفة في سبيل تأمين النجاح الباهر للحفل الذي سيتوج مسيرة اللاعب شهرام ويقدر عطاءه في سبيل رفع راية البحرين.