+A
A-

منتخبات ذوي العزيمة تواصل مشاركتها في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية

واصل وفد مملكة البحرين لذوي العزيمة مشاركته واستعداده لخوض منافسات دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان خلال الفترة من 15 وحتى 22 سبتمبر الجاري.

المشاركة في التحكيم

و شارك الحكم البحريني الدولي عادل غلوم في تحكيم المباراة الافتتاحية ضمن منافسات كرة السلة للكراسي المتحركة بين منتخب الاردن ومنتخب الامارات مع الحكم الدولي فؤاد ابوشقرة من الاردن والحكم الدولي عبدالرحمن الشمري من الكويت.

خسارة المباراة الافتتاحية

أما منتخبنا لكرة السلة للكراسي المتحركة فخسر مباراته الاولى امام المنتخب الكويتي ضمن المجموعة الأولى بنتيجة 53-19، حيث جمعت المباراة بين المنتخبين في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، وتضم المجموعة أيضا منتخب العراق صاحب ذهبية الدورة الماضية.

 البوتشي

 وعملت مدربة منتخب البوتشي عواطف النجدي خلال التدريبات الاخيرة على إحداث حالة من التوازن بين كافة اللاعبين لرفع معنوياتهم والتحقق من جاهزيتهم التامة لهذه للمشاركة ، وتفادي تعرضهم للإرهاق والإصابات.

ألعاب القوى

بينما قام مدربوا ألعاب القوى بتجهيز الادوات والكراسي للألعاب للمشاركة بالإضافة إلى رفع معنويات اللاعبين وحثهم على تحقيق الأرقام المطلوبة والقيام بالتمارين اللازمة لتهيئتهم للمنافسة الى جانب  تفاديهم للتعرض للإرهاق والإصابات.

طاقم الاسعافات الاولية

ومن جانب اخر ، اشار فريق الاسعافات الاولية المرافق للوفد المسعف فهد ياقوت والمسعفه اميرة الدوسري  عن  اعتزازهم  بالثقة التي منحت لهم من  اللجنة البارلمبية البحرينية  باختيارهم للمشاركة في هذه البطولة ، مشيرين إلى أن تواجدهم مع الوفد  هي مهمة وطنية يسعون من خلالها إلى العمل على توفير كافة التجهيزات الطبية الضرورية اللازمة للمنتخبات المشاركة ضمن الوفد  في حال حدوث اصابة لا سمح الله أثناء اللعب أو اثناء ممارسة التمارين الرياضية والتدريبات.