+A
A-

انطلاق الجولة الثانية من الدوري البحريني للجوجيتسو.. الجمعة

تنطلق يوم غد "الجمعة" على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة، منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو بـ"البدلة"، والتي ستقام تحت رعاية عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس اتحاد الجوجيستو سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي.

وسيشارك في منافسات هذه الجولة من البطولة 102 لاعب ولاعبة يمثلون 8 فرق، هي: وفريق وزارة الداخلية، فريق مركز رضا للفنون القتالية، فريق KHK، فريق كوبرا، فريق بحرين فايترز، فريق أكاديمية إليمنت، فريق جي إف تي تي وفريق جم UFC. واعتمد الاتحاد الأوزان في هذه البطولة، للرجال: 62 كيلوجرام، 69 كيلوجرام، 77 كيلوجرام، 85 كيلوجرام، 94 كيلوجرام و110 كيلوجرام، والسيدات وزن 70 كيلوجرام.

من جهته، قال عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس اتحاد الجوجيستو سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي: "إن الاتحاد البحريني للجوجيتسو أنهى كافة التحضيرات لإقامة منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري للجوجيتسو لعام 2019، والتي تأتي ضمن روزنامة الاتحاد بهدف تطوير هذه الرياضة بما يتوافق مع تطلعات المجلس البحريني برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة للنهوض بالألعاب القتالية المنضوية تحت مظلة المجلس.  فهذه البطولة ستمنح الفرصة اللاعبين لإطلاق مهاراتهم وقدراتهم في هذه اللعبة، ليتسنى للاتحاد اختيار العناصر المميزة، التي يمكن من خلالها تكوين فرق ومنتخبات وطنية قادرة على تمثيل مملكة البحرين بالصورة المشرفة والمنافسة على إحراز المزيد من الإنجازات التي تضاف لسلسلة النتائج التي حققتها رياضة الجوجيتسو البحرينية، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في هذه الجولة من البطولة.