+A
A-

المحافظة الجنوبية تستعد لإطلاق سلسة من الفعاليات في ديسمبر

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماعاً تنسيقياً للاستعدادات الخاصة بالاحتفالات الوطنية بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والتي ستقام في ديسمبر المقبل، وذلك بحضور سعادة العميد حمد بن حويل المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، وسعادة المهندس عاصم بن عبداللطيف مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية، وعدد من الضباط والمسؤولين.

وفي بداية الاجتماع، رحب سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بالحضور، منوهاً سموه بأن الاستعدادات التنسيقية والمسبقة للاحتفالات الوطنية التي ستشهدها المحافظة، تحظى بأهمية بالغة في نفوس الأهالي والمواطنين في جميع مناطق المحافظة ، مؤكداً سموه إن المحافظة تستعد لإطلاق سلسلة من الفعاليات والاحتفالات الوطنية والاستثنائية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية والجهات ذات العلاقة.

وأوضح سموه أن وضع منهجية التعاون والشراكة وفق الخطط السليمة هو إطار هام في جاهزية التحضير والاستعدادات المسبقة لاحتفالات الأعياد الوطنية للخروج بنتائج مشتركة تضيف إلى سجل إنجازات المحافظة في شتى المجالات.

من جهته، أكد مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية علي اتخاذ الإجراءات والاستعدادات الأمنية، ووضع الخطة التنسيقية والتأكد من جاهزيتها لاستقبال هذه المناسبة العزيزة، وذلك بالتعاون مع مختلف الإدارات الأمنية.

كما ثمن مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية حرص واهتمام سمو محافظ المحافظة الجنوبية في التعاون والتنسيق المسبق والتأكد من كافة الاستعدادات وتنظيم الاحتفالات بمظاهر مميزة واستثنائية.