+A
A-

عقد تعاون ما بين جرافيتي فيليج وجامعة البحرين

وقعت دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية ممثلة عن جامعة البحرين، وشركة جرافيتي فيليج يوم الأحد الموافق 15  سبتمبر 2019 مع بداية السنة الدراسية الجديدة، عقداً نص على دعم طلاب وطالبات جامعة البحرين باستثمار الجهود والطاقات المتوفرة لدى الطرفين لخدمة الجانب التعليمي والاجتماعي وفتح آفاق ومجالات جديدة للأجيال القادمة.

وبموجب العقد، فسوف توفر جرافيتي إندور سكاي دايفينغ برامج تعليمية وتدريبية بعروض حصرية للطلبة والطالبات من جامعة البحرين، التي من شأنها إعداد مدربين ومدربات بحرينيين للطيران الحر في النفق الهوائي الزجاجي، هذا بالإضافة الى تشجيعهم وتدريبهم للوصول الى الاحترافية والمشاركة في المنافسات العالمية باسم مملكة البحرين.

وأكد طرفا العقد أن هذا العقد يأتي إيماناً منهما بالدور الوطني والإجتماعي للطرفين وتحقيقا للتكامل بينهما، وتهدف الى تحقيق المشاركة في تطوير المناهج التلعيمية وفتح ابواب جديدة للٲجيال القادمة واختلاق وظائف في شتى المجالات.

وبهذه المناسبة، عبرت مريم فتحي مدير التسويق لجرافيتي فيليج قائلة: "إنه لمن دواعي سرورنا المساهمه في تنمية الكوادر الوطنية بالتعاون مع جامعة البحرين الرائدة في هذا المجال والمتمثلة في تشارك الخبرات والبرامج، والإسهام في نجاح برامج كلا الطرفين بما يحتاجه من خبرات من الطرف الآخر ٲو من تجهيزات قد تساهم في إنجاح البرامج، إضافة لتطوير الجوانب العملية والعلمية التي تهدف الى خلق وظائف جديدة ومشاركات رياضية بحرينية على الصعيد المحلي والعالمي".

ومن جانبها قالت أخصائي العلاقات العامة في الدائرة يسرا عبدالله حمد الحربان: "إننا نعمل دائماً على اقتناص الفرص المواتية لجميع منتسبي جامعة البحرين، وذلك بالتعاون مع المؤسسات والشركات العاملة في المملكة، وتوفير ما يمكن توفيره من الفرص التي تنهض بهم، وتعزز مهاراتهم وقدراتهم المختلفة، خصوصاً وأن جرافيتي فيليج تقدماً نوعاً متميزاً من الرياضات الجديدة التي تمنح التميز لمملكة البحرين، والتي يقبل عليها الطلبة بالتحديد بشكل كبير".

الى جانب هذا، قدمت جرافيتي فيليج عروضاً حصرية للطلبة ومنتسبي الجامعة من ٲكاديميين وإداريين لبعض المحلات للاستفادة بما يقدمونه والاستمتاع بهذه العروض القيمة طوال ٲيام الاسبوع. بالمقابل أكدت جامعة البحرين حرصها على توفير الأفضل دائما للطلبة والٲكاديميين والإداريين ونشر هذه العروض بين المستفيدين وإبرازها في مختلف ميادين الجامعة.