+A
A-

سعد العيسى مراقبًا لمباراة الجزيرة الإماراتي والنصر العماني

بترشيح من الاتحاد البحريني لكرة القدم، عين الاتحاد العربي لكرة القدم، سعد العيسى، مراقبا لمباراة فريقي الجزيرة الإماراتي والنصر العماني، ضمن إياب دور الـ 32 لكأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال.

وستقام المباراة يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري على استاد محمد بن زايد بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر سعد العيسى أحد موظفي الاتحاد البحريني لكرة القدم، وواحدا من الكفاءات البحرينية الإدارية، وسبق له الإشراف على مراقبة العديد من المباريات على المستوى المحلي، كما شارك في عدد من الورش التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقدم سعد العيسى شكره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وإلى مجلس إدارة الاتحاد، وذلك على الثقة التي أوليت له للمشاركة في إدارة مباريات كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، بصفته مراقبا للمباريات.

كما قدم العيسى شكره للأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين على دعمه له، معربا عن فخره واعتزازه بالمشاركة في مباريات كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، وهي المسابقة التي تشهد مشاركة واسعة من قبل مختلف الأندية العربية.

يأتي ذلك ضمن توجهات الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة لإيجاد كفاءات شابة والدفع بها نحول العمل الرياضي المميز، خصوصا ما يزخر به الاتحاد من كوادر وكفاءات أثبتت مكانتها في إدارة المنافسات الخارجية على جميع الأصعدة.