+A
A-

بنك البحرين الوطني يجدد دعمه لمؤسسة المبرة الخليفية

حصلت مؤسسة المبرة الخليفية على منحة مالية من بنك البحرين الوطني، وذلك في إطار جهود البنك للمبادرات التنموية الشاملة في مملكة البحرين وتركيزه على تحقيق أهداف المسئولية الاجتماعية عبر دعم مؤسسات المجتمع المدني المختلفة في قطاعات عدة. ويؤكد حصول المبرة الخليفية على الدعم المتواصل إيمان البنك في الجهود البارزة والأثر الواضح الذي تحدثه المبرة في إثراء المسيرة التعليمية على المستوى المحلي وإعداد جيل من الشباب البحريني المثقف والمسؤول.

حيث استقبلت السيدة دانة عبدالله بوحجي الرئيس التنفيذي-للموارد البشرية لبنك البحرين الوطني، الشيخة لولوة بنت احمد آل خليفة عضو مجلس الأمناء لمؤسسة المبرة الخليفية والسيدة صبا يوسف سيادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة المبرة الخليفية في مقر البنك بالمنامة، وتم تسليم شيك الدعم بحضور السيد شافي أحمد المناعي رئيس دائرة المزايا والمكافئات.

ويأتي هذا الدعم في إطار برنامج الهبات والتبرعات الذي يقوم به بنك البحرين الوطني من عام 1980م، وسيتم توجيه الدعم الذي حصلت عليه المبرة في تمويل برامجها ومبادراتها المختلفة الساعية إلى الإرتقاء بمجال التعليم على مستوى مملكة البحرين، إضافةً إلى السعي نحو تمكين الشباب وتنمية مهاراتهم العملية والعلمية، وتشجيع قدراتهم على الإبداع والابتكار، كما ستصب في إطلاق البرامج والدورات وورش العمل وفرص التدريب المتنوعة للطلبة، إلى جانب ترسيخ مفاهيم المسؤولية الاجتماعية.

وفي معرض تعليقها على المنحة المالية، قالت الشيخة لولوة بنت احمد آل خليفة عضو مجلس الأمناء لمؤسسة المبرة الخليفية: "نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى بنك البحرين الوطني على دعمهم المتجدد، والذي سيساهم في تحقيق مبادرات المبرة وبرامجها، ويؤكد على العلاقات المميزة بين القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات المجتمع المدني بمملكة البحرين. كما نتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل من أجل تحقيق الأهداف المشتركة."

الجدير بالذكر إلى أن مؤسسة المبرة الخليفية هي مؤسسة غير ربحية مسجلة ومرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مملكة البحرين. تأسست في عام 2011م بهدف إحداث أثر اجتماعي إيجابي في مجال التعليم، وتمكين الشباب البحريني للوصول بقدراتهم إلى أفضل المستويات، وذلك من خلال إثراء المهارات والخبرات، مما سيعود على الشباب وعلى المملكة، بأفضل النتائج التي تسهم في تطوير ورفعة الوطن العزيز.