العدد 3996
الإثنين 23 سبتمبر 2019
banner
وحدة الرؤى والمصير
الإثنين 23 سبتمبر 2019

ونحن نشارك المملكة العربية السعودية الاحتفال بذكرى اليوم الوطني الـ89، ننظر بكل فخر واعتزاز إلى ما تشهده الشقيقة الكبرى من إنجازات مذهلة وتطور سريع وتقدم حضاري غير مسبوق في جميع المجالات بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

هذا اليوم العزيز على قلوبنا جميعا يذكرنا بالدور المحوري الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية منذ توحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود (طيب الله ثراه) في خدمة قضايا الأمتين الإسلامية والعربية، وهو الدور الذي ستظل مملكة البحرين تدعمه وتناصره بكل ما أوتيت من قوة، انطلاقا من العلاقة الوثيقة والضاربة في جذور التاريخ ووحدة الرؤى والمصير وحرص قيادتي البلدين الشقيقين على ترسيخ الشراكة الإستراتيجية بينهما لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية.

العلاقة الاستثنائية والفريدة التي تربطنا بالمملكة العربية السعودية تحتم علينا الوقوف معها صفا واحدا في وجه أية محاولات تستهدف المساس بأمنها واستقرارها، وهي المحاولات التي تستهدف بشكل مباشر أمن واستقرار مملكة البحرين والمنطقة والعالم.

وفي هذه المناسبة الغالية، تتجدد فرحة مملكة البحرين قيادة وشعبا بما يجمع البلدين الشقيقين من رباط وثيق لا تنفك عراه من الأخوة والمحبة والمصير المشترك... حفظ الله المملكة العربية السعودية من كل مكروه وشر وأدام عزها ومنعتها.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .