+A
A-

"التمويل الكويتي" يُعلن فوز فيصل عبدالناصر بالشقة الفاخرة من حساب "لبشارة"

أعلن بيت التمويل الكويتي–البحرين عن فوز السيد فيصل عبدالناصر محمد بشقة مفروشة فاخرة في درة مارينا بالإضافة إلى 60 فائزاً في الجوائز الخاصة لفئات "لبشارة" وذلك خلال سحب شهر اغسطس من حساب التوفير الإستثماري "لبشارة" لعام 2019 والذي تم إجراؤه بالمقر الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري.

وبهذه المناسبة، صرح السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي–البحرين قائلاً: ((نتقدم بالتهنئة للسيد فيصل عبدالناصر لفوزه بالجائزة الكبرى، وهي شقة فاخرة في درة مارينا . ومع تبقي شقتان فقط ، فإننا ندعو الجميع لزيادة معدل وفترة استثماراتهم في حساب "لبشارة" ونتمنى للجميع التوفيق في السحوبات القادمة)).

وعبر السيد فيصل محمد عن سعادته بهذه الجائزة بقوله: ((أود أن أشكر بيت التمويل الكويتي – البحرين على منح عملائه فرصة الفوز بهذه الجوائز الرائعة، وسأستمر بالاستثمار لأزيد من فرصتي لربح الجوائز الاخرى المُقدمة. وأود أن أشجع الجميع على انتهاز الفرصة للفوز باحدى الجوائز القيّمة عبر فتح حساب "لبشارة")).

ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية بالإضافة الى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات. حيث يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند إدخار مبلغ 50 دينارًا بحرينيًا، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يومًا يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.

يوزع حساب التوفير "لبشارة" 6 جوائز كبرى عبارة عن شقق فاخرة ومفروشة في درة مارينا بالإضافة إلى جوائز شهرية تبلغ قيمتها 120,000 دولار أمريكي شهرياً موزعة بين جوائز للمودعين وجوائز خاصة لفئات "نسائنا" و "عيالنا" و "مدخرينا " و "بطاقاتنا". كذلك أضيفت فئة "جزيل" لعملاء حساب "لبشارة" الذين يفتحون الحساب عبر تطبيق بيتك جزيل في دقائق معدودة دون الحاجة لزيارة الفرع. فضلاً عن ذلك، يتعاون البنك مع شركة الاتصالات "فيفا" لتقديم 10 قسائم شهرية بقيمة 500 دولار أمريكي للشركات الصغيرة والمتوسطة عند إنفاقهم 50 دينار بحريني أوأكثر على خدمات قطاع الأعمال، بالإضافة إلى جوائز نقدية أخرى.

ويتاح الإدخار والإستثمار في حساب "لبشارة " لجميع المؤسسات داخل مملكة البحرين وخارجها، بالإضافة إلى الأفراد من البحرين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي البالغة أعمارهم 18 عامًا فما فوق. أما بالنسبة للقاصرين، فبإمكان أولياء أمورهم فتح حساب عنهم باستخدام تطبيق "بيتك جزيل للصيرفة" الإلكتروني دون الحاجة لزيارة الفرع. ويحقق الحساب للعملاء الحصول على معدلات أرباح سنوية توزع شهريًا فضلاً عن مضاعفة فرصتهم للفوز بجوائز كبرى كلما زاد مبلغ الاستثمار ولفترات أطول.