+A
A-

اتحاد الأمن العام: أربع ميداليات بينهم ذهبيتان من بطولة الشرطة الدولية في ايطاليا

أعرب العقيد خالد الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير  الداخلية ، على دعمه ومساندته والتي كان لها الدور الأساسي في إحراز فريق وزارة الداخلية لألعاب القوى أربع ميداليات (ذهبيتين وفضية وبرونزية) في اليوم الأول لدورة الألعاب الدولية للشرطة والمقامة حاليا في ميلانو بإيطاليا.

وأشاد الخياط بتوجيهات معالي وزير الداخلية والتي تعد من أبرز أسباب تحقيق الإنجازات الرياضية، من خلال توفير المعسكرات التدريبية التي تسبق البطولات واختيار المدربين المؤهلين وذوي الخبرات في مجال التدريب، بالإضافة إلى وضع الخطط والبرامج الهادفة إلى رفع مستوى منسوبي الاتحاد، منوهاً في الوقت ذاته بالمتابعة الحثيثة من  قبل سعادة رئيس الأمن العام لجميع الفرق بوزارة الداخلية وتوفير كافة الاحتياجات.

وأثنى رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام، على أداء أعضاء الفريق وإصرارهم على تحقيق الذهب، مضيفاً أن هذا الإنجاز يضاف إلى الإنجازات التي حققتها فرق وزارة الداخلية، كما ثمن المستوى الفني والأداء البدني المتميز الذي يقدمه جميع المشاركين في البطولة في جميع الألعاب والذين لديهم إصرار كبير على تحقيق الانجازات.

يذكر أن بعثة وزارة الداخلية في الدورة تضم (32 ) مشاركا في الألعاب الرياضية ( رماية الشوزن - الرماية التكتيكة – الجودو -  العاب القوى –الجيوجستو) .