+A
A-

فيصل بن راشد يتابع سير العمل بمبادرات مستحقات اللاعبين و100 ملعب وبرنامج فرص

ترأس سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، اجتماعها الأول وذلك بحضور سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة والسيد عبدالرحمن صادق عسكر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وعدد من المسؤولين في المجلس الأعلى والوزارة.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بالحضور مؤكدا على أهمية العمل الجاد والمخلص في سبيل تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرامية الى تحقيق أقصى درجات التعاون بين مختلف الجهات للارتقاء بمنظومة العمل الشبابي والرياضي وتطبيق المبادرات الشبابية والرياضية بصورة متميزة للوصول الى الأهداف التي وجدت من أجلها.

وبين سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن الاستراتيجية التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للحركة الرياضية البحرينية ستشكل خارطة طريق لرسم البيئة المناسبة للشباب البحريني من أجل تحقيق آماله وتطلعاته في الجانب الشبابي والرياضي وتحقيق الإنجازات الفريدة له في مختلف المجالات مؤكدا على أهمية دور لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة في الاطلاع على سير العمل في تنفيذ المبادرات والأفكار التي تقدمها المؤسسات التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وضمان سير العمل فيها بالشكل المتميز وصولا الى تحقيق اهداف التي وجدت من أجلها.

وأطلع سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة خلال الاجتماع على سير العمل في مبادرات وزارة شؤون الشباب والرياضة وهي مبادرة تسليم مستحقات اللاعبين وما وصلت اليه من تقدم من الناحية الإدارية، مبادرة 100 ملعب في فرجان قرى ومدن البحرين والانجاز الذي تحقق للمشروع، بالإضافة الى البرنامج الوطني " فرص" والإجراءات التي اتخذتها الوزارة لإنجاح المشروع الرامي لتدريب الشباب.

وأكد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على أهمية تسليط الضوء على المنجز والمقصر بالإضافة الى أهمية تحديد تواريخ معينة ومحددة للانتهاء من تنفيذ المشاريع التي تقوم بها وزارة شؤون الشباب والرياضة والالتزام بتلك المواعيد والتقيد بها وبذل جهود أكبر لتنفيذها في الوقت المحدد.

وأشار سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أنه سيتم عقد اجتماعات دورية مع وزارة شؤون الشباب والرياضة لمتابعة سير العمل في تنفيذ تلك المشروعات ومدى الالتزام بخطة العمل ومواعيد الانتهاء من المشروعات.

ووجه سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة وزارة شؤون الشباب والرياضة بالعمل على اعتماد الخطط والبرامج التي توصل الى تحقيق إنجازات طيبة للحركة الشبابية والرياضية وتحقيق الذهب في العصر الذهبي.

ومن جانبه أشاد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد بحرص سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة وعنايته بكافة تفاصيل المشروعات التي تنفيذها وزارة شؤون الشباب والرياضة ومتابعته لتك المشروعات وحجم الإنجاز فيها بصورة يومية مؤكدا على اهتمام سموه بمتابعة مبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.