+A
A-

مصرف السلام يعلن عن الفائز الأول بجائزة الدانات الكبرى لعام 2019

أعلن مصرف السلام- البحرين، المصرف الرائد المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة، عن الفائز الأول بجائزة الدانات الكبرى لعام 2019، وهو المواطن البحريني السيد حسيّن عبد الله حسيّن، والذي فاز بفيلا فاخرة في المحرّق خلال السحب نصف السنوي. وقد تقدّم رئيس الخدمات المصرفية للأفراد السيد محمد بوحجي بخالص التهاني للسيد حسيّن وسلمه مفاتيح بيته الجديد.

ويعمل السيد حسيّن معلّمًا في إحدى المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم، وكان قد خطط لزيادة استثماراته تدريجيًا لتصل إلى 100 ألف دولار أمريكي بغرض شراء أرض والزواج. وقال بهذه المناسبة: "رغم إنني كنت أسعى جاهدًا للادخار للمستقبل، إلا إنني لم أتمكن إلا من توفير مبلغ صغير فحسب. وكنت أعتقد أن الأمر سيستغرق أعوامًا حتى أستطيع بلوغ هدفي وشراء عقار. أما الآن، وبفضل الاستثمار في دانات السلام، فإنني سعيد للغاية إذ أصبحت أمتلك منزلي الخاص، كما أتطلع إلى العثور على الزوجة التي ستشاركني إياه. وفي الحقيقة إنني لم أكن أتوقع أبدًا الفوز بالجائزة، لذا فإن سعادتي الآن لا توصف، ولا يسعني سوى التعبير عن امتناني البالغ لمصرف السلام."

ومن جانبه قال السيد بوحجي: "يتبلور برنامج دانات للتوفير حول ما هو أكثر من مجرد تشجيع العملاء على تحقيق أهدافهم المالية، بل يساعدهم أيضًا على تحويل أحلامهم إلى حقيقة على أرض الواقع. ونحن سعداء للغاية بمساعدة السيد حسيّن على تحقيق حلمه في امتلاك  بيت العمر من خلال هذه الجائزة القيّمة. إذ نسعى باستمرار في مصرف السلام - البحرين إلى ابتكار طرق جديدة لتحسين خدماتنا ومكافأة عملائنا المخلصين، ويمثل برنامج دانات للتوفير أبرز مثال على ذلك."

وأضاف السيد بوحجي: "نحن نحث جميع عملائنا على زيادة استثماراتهم للتمتع بفرصة الفوز في السحب الكبير على جائزة الدانة الكبرى النهائية، والتي تمثل أكبر جائزة نقدية في تاريخ البحرين، إذ تبلغ قيمتها 1.5 مليون دولار أمريكي لفائز واحد. كذلك سيستفيد العملاء من ميزة الأرباح الشهرية التنافسية على أرصدة حساب الدانات. كما نود تذكير عملائنا الكرام بأنه كلما استثمروا لفترات أطول، تضاعفت فرصهم في الفوز، إذ سيتم مكافأة أصحاب حسابات دانات السلام بفرصة إضافية للدخول في السحب عن كل شهر إضافي يحتفظ فيه بمبلغ استثماراتهم في الحساب."

هذا وسيحظى عملاء برنامج دانات للتوفير بفرصة دخول سحوبات شهرية للفوز بجوائز قماش النقدية الكبرى التي يصل  مجموعها إلى 50 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى جوائز الفصُوص النقدية التي يبلغ مجموعها 86,500 دولار أمريكي. وعلاوة على ذلك، فإن العملاء الذين يحتفظون بمبلغ 1,000 دينار بحريني كحد أدنى أو يستثمرونه في فروع معينة سيستمتعون بفرصة الفوز في سحوبات على جائزة الفروع الخاصة بقيمة 1,000 دينار بحريني.

وللتأهل للسحوبات على الجوائز، يجب أن يقوم العملاء بفتح حساب في برنامج دانات للتوفير في أي فرع من فروع مصرف السلام بمبلغ 50 د.ب كحد أدنى أو التقدم بطلب فتح الحساب من خلال خدمة "Apply@Home" المتاحة عبر موقعنا الإلكتروني. وستجري السحوبات الشهرية تحت إشراف مندوب من وزارة التجارة والصناعة والسياحة بالإضافة إلى المدقق الداخلي للمصرف وممثل المدققين الخارجيين حسب القواعد المتبعة لكل من مصرف البحرين المركزي ووزارة التجارة والصناعة والسياحة في المملكة.