+A
A-

14 ميدالية تضع فرق وزارة الداخلية بالمركز الأول بالألعاب الدولية للشرطة

حققت الفرق الرياضية لوزارة الداخلية ، المركز الأول عربيا وآسيوياً والثاني دولياً بـ 14 ميدالية ملونة في دورة الألعاب الدولية للشرطة في نسختها الثالثة والتي اختتمت منافساتها أمس الأربعاء في مدينة ميلانو بإيطاليا.

وأشاد العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام بتوجيهات معالي وزير الداخلية ودعمه ومساندته والتي وضعت الفرق الرياضية بالوزارة في مقدمة البطولات العالمية ، منوها إلى متابعة سعادة رئيس الأمن العام الدائمة للفرق في مشاركاتها.

وأوضح أن فرق وزارة الداخلية المشاركة في البطولة ، أحرزت الترتيب الثاني على مستوى الفرق المشاركة من خلال ست ميداليات ذهبية وثلاث فضية وخمس برونزية.

وأضاف أن أداء أعضاء بعثة وزارة الداخلية المشاركة وإصرارهم على تحقيق الذهب، يعتبر انجازا لكل البحرين ، مثمنا المستوى الفني والأداء البدني المتميز الذي قدمه جميع المشاركين في البطولة في جميع الألعاب والذين كان لهم إصرار كبير في تحقيق الانجازات واعتلاء منصات التتويج.

وشهدت البطولة ، تحقيق فريق ألعاب القوى في فئة الرجال بمنافسات سباق 10 كم متر المركزين الأول والثالث ، وتحقيق المركزين الأول والثاني في فئة السيدات ، فيما أحرز لاعبو الجودو ذهبية وفضية وأربع برونزيات  ، كما أحرز فريق الرماية ذهبية وفضية ، وفي اليوم الأخير من البطولة صعد فريق الجيوجستو منصات التتويج الذهبية بحصده ميداليتين ذهبيتين.