+A
A-

وزير العمل يلتقي النائب الذوادي

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، في مكتبه، السيد جميل بن محمد علي حميدان، بسعادة النائب عبد الله خليفة الذوادي.

وتم خلال اللقاء، مناقشة عدد من القضايا ذات الصلة بالمجال العمالي والتنموي، وفي مقدمتها جهود تدريب وتأهيل الباحثين عن عمل وإدماجهم في مختلف القطاعات الوظيفية النوعية، الى جانب تحسين الإنتاجية بمنشآت القطاع الخاص، فضلاً عن استعراض منظومة الخدمات الاجتماعية التنموية العديدة التي تقدمها الوزارة للمواطنين بمختلف فئاتهم، وتعزيز الحوار الاجتماعي والارتقاء بدور المنظمات الأهلية في تنمية المجتمع المحلي.

وقد أشاد الوزير حميدان في هذا السياق بدور مجلس النواب في دعم التشريعات ذات الصلة بالاختصاصات الدستورية للوزارة، ومساندة المجلس الموقر للمبادرات التي تعزز الجوانب التنموية للأفراد وكافة شرائح المجتمع البحريني.

من جانبه، أشاد النائب الذوادي بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وخاصة في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الموقرة الرامية إلى ضمان العيش الكريم للمواطنين، وتوفير أفضل الخدمات التنموية لهم بيسر وسهولة، منوهاً في هذا الإطار بمبادرات الوزارة في مجال استثمار طاقات الشباب الباحث عن عمل وادماجهم في مختلف القطاعات الإنتاجية.