+A
A-

وزير الخارجية يجتمع مع مدير معهد السلام والرئيس الأسبق للأمم المتحدة

اجتمع معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية مع سعادة السيد تيري رود لارسن، مدير معهد السلام الدولي، وذلك على هامش مشاركة معالي وزير الخارجية في اجتماعات الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وخلال الاجتماع، ثمن معالي وزير الخارجية جهود المعهد في تعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة من خلال البحوث والدراسات الهادفة والمؤتمرات المهمة التي تلامس قضايا المنطقة واحتياجات دولها وتسهم في تقدير رؤى واعية وأطروحات رصينة لأجل رخاء وازدهار شعوبها، متمنيًا لسعادة السيد تيري رود لارسن ولجميع القائمين على معهد السلام الدولي كل التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب تيري رود لارسن عن اعتزازه وتقديره لمعالي وزير الخارجية على تعاونه ودعمه لفعاليات معهد السلام الدولي، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

كما اجتمع معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع سعادة السيد فوك يريميتش الرئيس الأسبق للجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث أثنى معالي وزير الخارجية على الجهود التي بذلها سعادة السيد فوك يريميتش في النهوض بدور الجمعية العامة للأمم المتحدة بصفة عامة وفي دعم علاقات التعاون مع مملكة البحرين بصفة خاصة وذلك خلال فترة رئاسته للدورة 67 للجمعية العامة ، بفضل اعتماده على العمل الجماعي والتعاون الدولي في التعامل مع مختلف القضايا التي تهم المجتمع الدولي، متمنيًا لسعادته دوام التوفيق.

من جانبه، أعرب السيد فوك يريميتش عن اعتزازه باستمرار التواصل مع معالي وزير الخارجية، مشيدًا بالتزام مملكة البحرين بنهج التعاون البناء مع الأمم المتحدة بكافة أجهزتها، ودورها في تعزيز الأمن والسلم، متمنيا لمملكة البحرين كل التقدم والازدهار.