العدد 4001
السبت 28 سبتمبر 2019
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
نهج سمو رئيس الوزراء وقربه من المواطنين
السبت 28 سبتمبر 2019

وجه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر الوزارات والجهات المختصة بمتابعة مشاريع تطوير البنية التحتية واحتياجات كل محافظات المملكة، كما وجه سموه إلى متابعة تلك المشاريع التي يتم تنفيذها في مختلف المناطق، ومتابعة كل الملاحظات والشكاوى التي يثيرها المواطنون والعمل على حلها بشكل فوري وتكثيف اللقاءات المباشرة بالمواطنين تحقيقاً لأهداف الحكومة في الوصول لرضى المواطن عن كل الخدمات، مؤكداً سموه أن تحسين الخدمات الحكومية وتلبية متطلبات المواطنين من أولويات العمل الحكومي.

من فضل الله عز وجل ونعمه علينا نحن أهل البحرين أن حبانا بصاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان حفظه الله وبارك في عمره، فهذا القائد لا يزال متقدماً خطوات على جميع من يعمل تحت إمرته بجهده ومتابعته هموم وطنه ومواطنيه، ولعلي لا أبالغ إذا قلت إنه أتعب من معه بعجزهم عن مجاراته.

لله درك يا أبا علي، فقد صدق فيك قوله صلى الله عليه وآله وسلم: “من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرّج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن سرّ مسلما ستره الله يوم القيامة”.

حفظك الله حبيبنا وقائدنا ووالدنا خليفة، وأبعد عنك كل شر ومكروه، وأبقاك ذخراً وسنداً للبحرين الحبيبة، وعضيداً لجلالة الملك، وداعماً لكل المواطنين المخلصين المحبين بعطائك وإنسانيتك وكرمك.

التعليقات
captcha

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية