+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز في مقدمة مستقبلي منتخب الطاولة

كانت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وأعضاء مجلس الإدارة في مقدمة مستقبلي منتخبنا الوطني لكرة الطاولة لدى عودته إلى البلاد محملاً بإنجاز فريد من نوعه بوصوله إلى بطولة العالم القادمة التي ستقام العام 2020 بعد أن تمكن من الحصول على المركز 12 في بطولة آسيا الأخيرة التي أقيمت في أندونيسيا.

وحظى منتخبنا الوطني باستقبال مميز بالورود وعمت الفرحة أرجاء البعثة التي ترأسها عضو مجلس الإدارة راشد الماجد وضمت المدرب بوريس واللاعبين محمد عباس وراشد سند وسيدمرتضى حسين وإلياس الياسي والذين قدموا لوحة فنية رائعة في البطولة وتمكنوا من التأهل إلى بطولة العالم ليؤكدوا المكانة المميزة التي تمتلكها مملكة البحرين في لعبة كرة الطاولة.

وثمنت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة دعم ورعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لما يحظى به الرياضيون والشباب من اهتمام من سموه، كما ثمنت دعم ورعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بالرياضة البحرينية، مؤكدة أن دعم واهتمام سموهما ساهم بتحقيق هذا الإنجاز الذي يعد ثمرة من ثمار هذا الدعم والاهتمام.

وأشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بهذا الإنجاز غير المسبوق وهو ما يمثل الحافز الكبير لأسرة كرة الطاولة لمواصلة العمل من أجل مواصلة الارتقاء بلعبة كرة الطاولة وفي كافة الأصعدة.

وأشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بأداء اللاعبين كافة اللاعبين على المستوى الفني المميز الذي قدموه وأثمر ولله الحمد عن تحقيق هذا الإنجاز، متمنية لكافة المنتخبات كل التوفيق والنجاح في المشوار القادم.