+A
A-

خالد بن عبدالله يستقبل السفير البريطاني

أكد معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، متانة العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة وما وصلت إليه من تطور وتقدم ملحوظ في ظل اهتمام قيادتي البلدين بالبناء الإيجابي على ما تحقق على مدى 200 عام.

جاء ذلك لدى استقبال معاليه اليوم الأحد، في مكتبه بقصر القضيبية، سعادة السيد رودريك دراموند، سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة توليه مهامه الدبلوماسية سفيرا لبلاده في المملكة.

وفي مستهل اللقاء، رحب معالي الشيخ خالد بن عبد الله بسعادة السفير البريطاني الجديد، متمنيا له طيب الإقامة في مملكة البحرين، والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية على نحو يضفي مزيدا من التعاون بين الجانبين لما فيه خير وصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.

كما تم خلال اللقاء بحث أوجه ومجالات التعاون القائمة بين البلدين لاسيما في قطاع البنية التحتية، وآخر المستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

من جانبه، أعرب سعادة السيد رودريك دراموند عن شكره لمعالي الشيخ خالد بن عبد الله على حسن الاستقبال، مؤكدا حرصه على العمل الدؤوب والدفع قدما بالعلاقات بين البلدين وتعزيزها للإسهام في تحقيق ما يصبو إليه البلدان وشعباهما الصديقان من رؤى وتطلعات.