+A
A-

حميدان يلتقي النائب الدوسري ويؤكد الارتقاء بالخدمات العمالية والاجتماعية للمجتمع البحريني

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، السيد جميل بن محمد علي حميدان اليوم بسعادة النائب عبد الله إبراهيم الدوسري .

 وتم خلال اللقاء التباحث بشأن عدد من الموضوعات والقضايا ذات العلاقة بتعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، بما يلبي احتياجات المواطنين في المجالات العمالية والاجتماعية التنموية، كما تم بحث المشاريع والمبادرات التي تلبي احتياجات أهالي الدائرة الثالثة بشكل خاص والمواطنين بشكل عام.

وأكد حميدان على دور مجلس النواب في دعم التشريعات والمقترحات والمبادرات الكفيلة بتعزيز وتطوير الخدمات العمالية والاجتماعية الفاعلة من أجل دعم ورعائية كافة شرائح المجتمع، مؤكداً الحرص على تلبية احتياجات المواطنين في هذه المجالات التنموية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الحكومة الموقرة.

من جانبه، أشاد النائب الدوسري بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وخاصة في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الرامية إلى ضمان العيش الكريم للمواطنين، وتوفير أفضل الخدمات لهم، منوهاً بأهمية تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ومن ذلك توفير فرص العمل النوعية وتعزيز الحماية الاجتماعية لجميع فئات وشرائح المجتمع.