+A
A-

مصرف البحرين المركزي إلى نهائي دوري الشركات

تأهل فريق مصرف البحرين المركزي إلى المباراة النهائية بدوري الشركات إثر فوزه على فريق تمكين بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ليتأهلا معاً إلى المباراة النهائية في دوري خالد بن حمد السابع لكرة قدم الصالات للشركات.

عمد مدرب فريق تمكين يونس العيناوي إلى إراحة أفضل لاعبيه ياسر حسن وفوزي اكرويد لضمان التأهل إلى المباراة النهائية وصمد لاعبوه أمام لاعبي مصرف البحرين المركزي حتى منتصف الشوط الأول ليستقبل هدفاً من قدم نجم فريق مصرف البحرين المركزي علي صالح بمجهود فردي ثم أضاف خليفة رشدان الهدف الثاني بعد أربع دقائق عندما تلقى كرة عكسية بالقرب من المرمى لعبها في الشباك.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول من المباراة عاد علي صالح وسجل الهدف الثالث ببراعة رغم محاصرته من لاعبين اثنين قرب المرمى تخلص منهما بطريقة جميلة وسدد الكرة لم يستطع الحارس أحمد جناحي صدها.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة واصل فريق مصرف البحرين المركزي الأداء القوي دون النظر إلى ضمان التأهل إلى المباراة النهائية حتى قبل خوض المباراة الأخيرة له.

وقبل انتهاء الدقيقة الثانية مرر علي صالح كرة إلى زميله خليفة رشدان لعبها بالكعب في المرمى مسجلاً الهدف الرابع لمصرف البحرين المركزي.

ولم يستطع فريق تمكين تشكيل أية خطورة على مرمى الحارس عبدالرضا علي لضعف الدعم لحامل الكرة واعتماد المدرب العيناوي على الصف الثاني من اللاعبين.

وسنحت لفريق تمكين فرصتين بالقرب من خط المرمى لكن حارس مصرف البحرين المركزي عبدالرضا علي أنقذ الموقف، وافتقد فريق تمكين جهود لاعبه المميز علي أحمد بسبب الإصابة وقد يخسر فريقه خدماته في المباراة النهائية، وذلك عندما أصيب في النصف الثاني من الشوط الثاني.

وقبل خمس دقائق ونصف مرر علي صالح إلى خليفة رشدان سددها بقوة ارتطمت في القائم الأيمن لحارس تمكين ودخلت المرمى لتعلن عن الهدف الخامس.

واستمرت محاولات تمكين لتقليص الفارق إلا أن غالبية كراته مقطوعة وخصوصاً قرب مرمى مصرف البحرين المركزي.

وسجل حارس تمكين أحمد جناحي هدف فريقه الوحيد قبل نصف دقيقة من نهاية المباراة التي أدارها الحكمان علي داد الله وعباس عبدالله.