+A
A-

إسماعيل وفيصل يديران دورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2019

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حكمنا الدولي إسماعيل حبيب، وحكمنا المساعد الدولي سيد فيصل علوي؛ للمشاركة في إدارة مباريات كرة القدم بدورة ألعاب جنوب شرق آسيا، والتي ستقام في العاصمة الفلبينية- مانيلا، وذلك خلال الفترة 25 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر المقبلين.

وجاء اختيار الحكم الدولي إسماعيل حبيب من بين 10 حكام للساحة تم اختيارهم لإدارة المنافسات، وجميعهم من القارة الآسيوية، وكذلك اختيار الحكم المساعد الدولي سيد فيصل علوي من بين 9 أيضا تم اختيارهم لذات المنافسات.

وسيشرف على الأطقم التحكيمية 3 مقيمين آسيويين معتمدين لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويأتي التكليف الصادر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضمن إطار المهام المتعددة التي تسند إلى كوادرنا التحكيمية، بما يعكس تميز الصافرة البحرينية على مختلف الأصعدة بما تقدمه من إدارة مقتدرة على جميع الأصعدة.

ويعد تواجد التحكيم البحريني في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا استكمالا لسلسلة النجاحات المميزة للصافرة البحرينية التي أثبتت مكانتها بفضل ما تقدمه كوادرها من عمل كفوء ومشهود له في جميع الأصعدة.

ويعتبر إسماعيل حبيب من الحكام الدوليين الواعدين الذين ينتظرهم مستقبل زاهر، ووهو ضمن قائمة نخبة حكام القارة الآسيوية للعام الحالي (2019) وشارك في عدد من الاستحقاقات المختلفة، كما أن سيد فيصل علوي من الحكام المساعدين الدوليين الذين شاركوا في إدارة العديد من المباريات على مختلف الأصعدة الخارجية، وهو ضمن نخبة الحكام المساعدين بالقارة الآسيوية.