+A
A-

سلمان بن إبراهيم: الكوادر الوطنية تلعب دوراً هاماً في تنفيذ خطط دعم الشباب والرياضة

أشاد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالإسهامات الإيجابية للكوادر الإدارية البحرينية في تنفيذ خطط الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الرامية إلى المساهمة في دفع  مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

جاء ذلك خلال استقبال معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الموظفين بالأمانة العامة للمجلس : عالية المناعي بمناسبة تعيينها رئيسة لقسم التخطيط الإستراتيجي،ووفاء عون بمناسبة حصولها على درجة الماجستير،وفيصل الشروقي بمناسبة انتهاء فترة خدمته في الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

ونوه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالجهود المخلصة التي يبذلها الموظفون في سبيل العمل الجاد من أجل تنفيذ الخطط والبرامج المتنوعة التي ترتقي بمختلف مكونات القطاعين الشبابي والرياضي مشيداً بما يتمتع به كادر الأمانة العامة من كفاءة وقدرات متميزة لتحقيق الأهداف الموكلة لمختلف إدارات وأقسام الأمانة العامة.

وركز معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على أهمية مضاعفة البذل والعطاء لترجمة محاور استراتيجية المجلس الأعلى للشباب والرياضة  برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مشدداً على استمرارية تدريب وتأهيل الموظفين وتهيئة فرص التحصيل العلمي أمامهم بما ينعكس بصورة إيجابية على مخرجات عمل الأمانة العامة.

من جانبهم أعرب موظفو الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عن شكرهم وتقديرهم إلى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على دعمه المستمر وأهتمامه بتوفير بيئة العمل المثالية التي تشكل الأرضية الخصبة للإبداع والبذل والعطاء في مختلف المجالات مؤكدين على مواصلة السير على نهج التميز في الأداء الوظيفي بما يخدم خطط وأهداف المجلس الأعلى للشباب والرياضة في شتى المجالات.