+A
A-

رئيسة مجلس النواب: فاعلية المعاهد المصرفية داعم للمسيرة الاقتصادية

 أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب أن فاعلية دور معاهد الدراسات المصرفية والمالية في مملكة البحرين، وتميز برامجها التدريبية النوعية، من أبرز سبل دعم المسيرة الاقتصادية في ظل النهج الإصلاحي الشامل لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشارت الى أن مجلس النواب يولي المجال الاقتصادي والمصرفي والمالي في مملكة البحرين أولوية كبرى، ويدعم برنامج التوازن المالي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030، والاستثمار الأمثل للعنصر البشري البحريني باعتباره الثروة الحقيقة للبلاد والمستقبل.

مشيدة معاليها بدور معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية "BIBF"، وبرامجه المتميزة ومشاريعه الاحترافية، التي تسهم في تطوير وصقل مهارات العاملين في المجال المصرفي والمالي، والذي يعزز من مكانة مملكة البحرين الرائدة في هذا القطاع الحيوي.

جاء ذلك لدى استقبال معاليها وفد معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، بحضور سعادة النائب علي إسحاقي رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية، وسعادة المستشار راشد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب.

وخلال اللقاء تم بحث سبل تعزيز التعاون بين مجلس النواب ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، ووضع برنامج مشترك في مجال التطوير والتدريب.