+A
A-

اتحاد الكرة الطائرة ينظم مهرجان شووت الأول

ينظم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مهرجان شووت الأول لفئة المهرجان للموسم الرياضي الحالي 2019/2020 والذي سيقام يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري.

ووجه الاتحاد البحريني للكرة الطائرة تعميما رسميا ودعوة إلى كافة الأندية الوطنية للمشاركة في المهرجان، علما بأن آخر يوم لاستلام الطلبات وتسجيل المشاركين سيكون اليوم الخميس 3 أكتوبر الجاري، وسيقام المهرجان بنفس النظام السابق في الموسم الماضي.

وبدوره أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس لجنة المسابقات حسين حماد عن استعداد الاتحاد لإقامة مهرجان شووت الأول والذي يقام في إطار حرص الاتحاد على احتضان هذه الفئة العمرية وزرع ثقافة اللعبة وتعلق الأطفال بها بما يغرس لديهم حب الكرة الطائرة ويساهم في تكوين جيل عاشق للعبة بمختلف الأندية الوطنية.

ودعا حماد كافة الأندية إلى المشاركة في مهرجان شووت الأول، حيث كلما زادت المشاركة كلما تحقق النجاح والهدف من وراء إقامة المهرجان، مؤكدا على أهمية الحدث في استقطاب المزيد من الأطفال وإتاحة الفرصة أمامهم في عطلة نهاية الإسبوع للإستمتاع بالأجواء الرياضية والترفيهية الرائعة وتعلم اللعبة واكتساب مهاراتها البدائية بما ينمي لديهم حب الكرة الطائرة.

وأوضح بأن مهرجان شووت الأول يعتبر باكورة أنشطة الاتحاد لهذه الفئة العمرية بالتعاون مع شركة شووت للتجهيزات الرياضية على أمل أن يستمر هذا التعاون لإقامة مهرجانات إضافية سيتم الإعلان عنها لاحقا تنفيذا لبرنامج المسابقات لهذا الموسم الرياضي.