+A
A-

اختتام بطولة الشرطة النسائية المفتوحة لكرة الطاولة

تحت رعاية العميد منى عبدالرحيم مدير عام الإدارة العامة للشرطة النسائية وبحضور سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة ، اختتمت بطولة الشرطة النسائية المفتوحة لكرة الطاولة والتي نظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام على ملاعب الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وأقيمت المباراة الأولى على المركزين الثالث والرابع وجمعت فريقي وزارة الداخلية ونادي البحرين وأسفرت عن فوز فريق البحرين بنتيجة 2/ صفر ، وفي المباراة النهائية والتي جمعت لاعبتين من نادي البحرين وهما فجر يوسف وحصة الزياني ، فازت الزياني بنتيجة 3/1 .

وفي الختام ، قامت راعي الحفل بتتويج الفائزة بالمركز الأول "اللاعبة حصة الزياني" ومنحها الميدالية الذهبية وحصلت اللاعبة فجر يوسف على الفضية .

وأكدت النقيب مريم التميمي المشرف على تنظيم البطولة أن البطولة تعتبر واحدة من البطولات التي يسعى الاتحاد الرياضي فيها للتركيز على العنصر النسائي خلال المسابقات التي يعدها ، منوهة إلى سعى الاتحاد لتشكيل فرق في جميع الالعاب من العنصر النسائي للمشاركة في البطولات مستقبلا.

يذكر بأن البطولة ، تأتي ضمن مجموعة من المسابقات والمحاضرات التوعوية التي يحرص الاتحاد سنويا على تنظيمها ضمن خطته السنوية وتعميمها على جميع الادارات بوزارة الداخلية وتشمل برامج منوعة طيلة العام.