+A
A-

"التربية" تنظم ورشة تعريفية بمناسبة انطلاق الدورة الثالثة عشرة لجائزة خليفة التربوية

عقدت وزارة التربية والتعليم ورشة تعريفية عن انطلاقة أعمال جائزة خليفة بن زايد آل نهيان التربوية في دورتها الثالثة عشرة للعام الدراسي 2019/2020م، والتي تأتي في إطار روابط التعاون المشترك مع نظيرتها وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وذلك بحضور الدكتورة كوثر راشد المعاودة الوكيل المساعد للموارد البشرية منسق الجائزة بمملكة البحرين، وممثلين عن قطاعات التعليم والمناهج بالوزارة، وكذلك ممثلين عن قطاعات التعليم الأخرى على مستوى جامعة البحرين والجامعات الخاصة وكلية بوليتكنيك البحرين وكلية البحرين للمعلمين.

وعن انطلاقة الدورة الثالثة عشرة، قالت الدكتورة كوثر بأنها تأتي بالتنسيق مع الأمانة العامة للجائزة التي فتحت مجال المشاركة وتلقي الطلبات على مستوى الوطن العربي لغاية نهاية ديسمبر من العام الحالي، ضمن مجالات تربوية متعددة، هي التعليم العام (فئة المعلم المتميز)، التعليم العالي (الأستاذ الجامعي المتميز)، البحوث التربوية (أفراد ومراكز)، الشخصية التربوية الاعتبارية، التأليف التربوي للطفل (أفراد، مؤسسات)، الإبداع في تدريس اللغة العربية (فئة المعلم، الأستاذ الجامعي)، المشروعات والبرامج التعليمية (أفراد، مؤسسات، طلبة).

كما حثت منتسبي القطاع التربوي على تمثيل مملكة البحرين عبر المشاركة والتنافس على نيل هذه الجائزة بكافة فئاتها، لما لها من مكانة علمية مرموقة، وبما يعكس الجهود التربوية المشرفة، وأيضاً ما يزخر به الميدان التربوي من كوادر متميزة ومشاريع مبتكرة.

هذا وتضمنت الورشة عرضاً تعريفياً قدمه الفريق التنسيقي حول شروط وآلية الترشح للجائزة. الجدير ذكره بأن بأنه تم تخصيص موقع الجائزة لتلقي الترشيحات (www.khaward.ae)، والبريد الالكتروني لأية استفسارات (support@khaward.ae).