+A
A-

حمود بن عبدالله يحضر حفل تخريج الدورة التأسيسية لفريق البحث والإنقاذ

حضر معالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية، وسعادة السيد علي بن محمد الحوطي مدير الدفاع المدني بمملكة البحرين، والعميد الدكتور مبارك بن عبدالله بن حويل المري الملحق الأمني بسفارة مملكة البحرين في الرياض، حفل تخريج الدورة التدريبية التأسيسية لفريق البحث والإنقاذ البحريني بالشراكة مع فريق الإنقاذ السعودي.

وبهذه المناسبة ألقى معالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، كلمة أكد فيها على عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة في مختلف المجالات وخاصة في مجال شؤون الدفاع المدني، في ظل حرص البلدين الشقيقين على تطوير تلك العلاقات والارتقاء بها إلى آفاق أرحب بما يلبي التطلعات المشتركة.

كما أعرب معالي سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية، عن بالغ اعتزازه وفخره بالتعاون المثمر بين البلدين الشقيقين في حقل الدفاع المدني، متمنيًا للخريجين كل التوفيق والنجاح.

والجدير بالذكر بأنه تم تأهيل ٣٣ خريجًا خلال الدورة التي استمرت ٤ أسابيع لاكتساب المعرفة والمهارات العملية والفنية التي تمكنهم من العمل في بيئة الكوارث في أي مكان وفق المعايير والاشتراطات الصادرة عن المجموعة الدولية الاستشارية للبحث والإنقاذ بشقيه العملي والنظري، ورسم الخطط لتحقيق هدف الحصول على التصنيف الدولي من خلال مجموعة من الأهداف.