+A
A-

الجناح الوطني البحريني في جيتكس 2019 يبدأ أعماله الأحد

بمشاركة 60 عارضاً من شركات تقنية المعلومات والاتصالات البحرينية والشركات الناشئة، تنطلق أعمال الجناحي الوطني البحريني في "جيتكس 2019" يوم الأحد 6 أكتوبر، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي، ويعد هذا المعرض أكبر معرض للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

وينظم أعمال هذا الجناح للعام الثالث عشر على التوالي كل من جمعية البحرين لشركات التقنية "بِتِك" و"وورك سمارت" لتنظيم الفعاليات، وبشراكة استراتيجية مع صندوق العمل "تمكين".

وتشارك الشركات البحرينية في الجناح الوطني البحريني في جيتكس جنبا إلى جنب مع 4800 شركة عارضة أخرى من 140 دولة موزعة على مساحة المعرض التي تصل إلى 1.4 مليون قدم مربع.

ومن المرتقب أن تكشف الشركات البحرينية لتقنية المعلومات خلال هذه المشاركة عن أحدث منتجاتها وخدماتها وابتكاراتها المبنيّة على التطوّرات التقنية الناشئة وأكثرها تحولاً في العالم، ومن بينها ما يتعلق بتقنيات الجيل الخامس والـ «بلوك تشين» والذكاء الاصطناعي.

وتمثل هذه المشاركة فرصة أمام الشركات البحرينية لتقديم منتجاتها وخدماتها أمام أكثر من 100,000 زائر من 140 دولة حول العالم، وبناء صلات وعلاقات عمل متينة مع مسؤولي الإدارات العليا ورؤساء الحكومات ومجموعة من المشترين المؤثرين، وفي الوقت ذاته التواصل مع المجتمع التكنولوجي العالمي في مكان واحد.

كما أنها أيضاً تمثل فرصةً أمام الشركات المشاركة للفت انتباه العالمي لمنتجاتها وخدماتها، والدخول في صفقات مميزة تمارس دورها الإيجابي في تعزيز دور قطاع المعلومات والاتصالات في الاقتصاد الوطني، وتمكن تلك الشركات من التواصل مع صانعي القرار الرئيسيين، ووضع علامتها التجارية في الطليعة ضمن قائمة أهم الانجازات التقنية في المنقطة والعالم.

وقد بات معرض جيتكس هو المكان الأبرز للدخول إلى عالم الأعمال مع وجود أبرز وسائل الإعلام الدولية، وأهم المسؤولين والقادة الحكوميين، والمشترين من الشركات، بالإضافة إلى أبرز المهنيين في مجال التكنولوجيا حول العالم.