+A
A-

VIVA توقع اتفاقية شراكة مع NEC توسيعاً لنطاق خدمات تحويل الأموال

وقعت شركة VIVA البحرين، اتفاقية شراكة مع شركة NEC لتوسيع نطاق خدماتها في مجال التحويلات المالية الدولية. ويسعى تطبيق VIVA Cash  من خلال إضافة NEC إلى مجموعة العلامات التجارية والشركات المحلية والدولية المشاركة فيه على تحسين حياة العملاء وتزويدهم بالمزيد من سبل الراحة وسهولة الاستخدام ليصبحوا جزءًا من منظومة لا تعتمد على الدفع نقداً.

ومع أكثر من مليون معاملة يتم إجراؤها سنوياً و 25 عاماً من الخبرة في تحويل الأموال إلى جميع أنحاء العالم، تعد NEC واحدة من أكبر مؤسسات الصرافة وتحويل الأموال في مملكة البحرين، حيث تمتلك شبكة مكونة من 20 فرعاً اضافةً إلى تواجدها الكترونياً. وإلى جانب تقديم أفضل أسعار الصرف الممكنة وخدمة عملاء استثنائية، تقدم NEC تحويلات حساب مصرفية فورية إلى الهند، كما توفر NEC خدمة الإيداع المباشر للحسابات المصرفية وخدمة استلام النقود في آلاف المواقع من خلال شركائها المعتمدين في باكستان وبنغلاديش وسريلانكا والفلبين.

والجدير بالذكر أن مستخدمي VIVA Cash سيستمتعون بتحويلات آمنة وسريعة "بدون رسوم تحويل" إلى الهند وباكستان وبنغلاديش وسريلانكا والفلبين لفترة محدودة.

وفي حديثه عن ميزة التحويلات المالية منVIVA Cash ، علق رئيس العمليات التجارية لشركة VIVA، كريم طبوش قائلاً: "يسعدنا أن نعمل مع NEC لتزويد مستخدمي VIVA Cash بالمزيد من خيارات تحويل الأموال، فضلاً عن الأسعار التنافسية التي تضمن تحويلات مالية سريعة وآمنة وسهلة. وأضاف: "لمواكبة الشعبية المتنامية لـ VIVA Cash كالمحفظة الرقمية المفضلة في البحرين، نحرص على مواصلة السعي لابتكار خدمات رقمية جديدة تمكن لعملائنا الاستفادة منها للدفع الفوري، وذلك لمختلف الخدمات السهلة الاستخدام من خلال تطبيق واحد. "

وقال الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة NEC، فؤاد نونو: "نحن فخورون بشراكتنا مع VIVA، الأمر الذي سيتيح لشركة NEC أن تقدم خدمات أفضل للعديد من العملاء الذين يرسلون الأموال بشكل منتظم إلى بلدانهم." وأضاف: "تعتبر هذه الشراكة إنجازاً مهماً نحققه في مسيرتنا المهنية الرقمية، ما يزيد من حرصنا على تقديم مجموعة جديدة من خدمات التحويل في الأشهر المقبلة. "

وبصفتها المحفظة الرقمية الأكثر ابتكارًا والأفضل للمعاملات المالية الرقمية في البحرين، ستستمر VIVA Cash  في تقديم خيارات تحويل مالية آمنة وسهلة إلى لهند وباكستان وبنغلاديش والنيبال وسريلانكا والفلبين و غيرها من الدول.