+A
A-

خلف: الارتقاء بالمهن الهندسية على رأس أولويات مجلس تنظيم مزاولة المهن

أشاد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف بالتطورات والمنجزات التي تم تحقيقها خلال دورة مجلس تنظيم مزاولة المهن السابقة، معبرا عن شكره وتقديره لأعضاء المجلس في دورته السابقة وللإدارة التنفيذية الذين لم يدخروا جهدًا في اتخاذ المبادرات المميزة على جميع الأصعدة التي تتصل بمزاولة المهن الهندسية.

كما تقدم المهندس خلف بالتهنئة لتعيين أعضاء المجلس في دورته الحالية، وعلى رأسهم المهندسة مريم جمعان رئيسة المجلس والدكتور المهندس عبدالمجيد حبيب نائب رئيس المجلس. وأضاف الوزير أنه على ثقة تامة بقيام المجلس بمواصلة النهوض والارتقاء بمزاولة المهن الهندسية والاستمرار في العمل والإنجازات ومواجهة التحديات ووضع الحلول المناسبة.

وقد أكدت المهندسة مريم جمعان أن الارتقاء والنهوض بمزاولة المهن الهندسية سيبقى على رأس الأولويات. مبينة أن الخطة الاستراتيجية التي سيضعها المجلس ستكون منسجمة ومتوائمة مع رؤية البحرين 2030 وأن المجلس يتطلع الى الدعم والمساندة المعهودة من سعادة وزير الاشغال لتحقيق جميع أهدافه.

من جانبه، عبر المهندس عبدالمجيد القصاب عن خالص شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء ولسعادة الوزير على الثقة التي حظي بها لخدمة الوطن من خلال رئاسة المجلس (من فبراير 2013 حتى سبتمبر2019)، وهي الفترة التي شهدت إصدار قانون لتنظيم مزاولة المهن الهندسية وتحوّل اللجنة إلى مجلس وتنامي دور المجلس ومسئولياته مع الالتزام بالشفافية التامة، مشيراً إلى أن ما تم تحقيقه ما هو إلا نتاج الرؤية الثاقبة والتوجيهات السديدة من سمو رئيس الوزراء والدعم والمساندة من سعادة الوزير.

من ناحية ثانية استقبل سعادة وزير الاشغال بمكتبه رئيس وأعضاء مجلس تنظيم مزاولة المهن الهندسية حيث تقدم إليهم بالتهنئة بمناسبة تعيينهم ونيل ثقة سمو رئيس الوزراء الموقر معرباً عن الأمل في أن يواصل المجلس الحالي مبادرات وبرامج المجلس السابق لضمان الخروج بمزيد من الإنجازات التي تصب في المصلحة العامة.

وأعرب المهندس خلف عن تقديره لجهود فريق العمل في المجلس التي تصب ضمن ديناميكية العمل الهندسي الذي يجب أن يواكب التطور الحاصل خاصة وإن المجلس يعج بالكفاءات والطاقات في مجال الهندسة.

وقد أشادت المهندسة مريم جمعان رئيسة مجلس تنظيم مزاولة المهن الهندسية بدعم ومتابعة سعادة الوزير لجهود وبرامج المجلس مؤكدة الاستمرار في طرح المزيد من الأفكار والخطط التي تسهم في النهوض بخدمة القطاع الهندسي في المملكة.