+A
A-

مشاخيل ثالث صفقات يد باربار

أبرمت إدارة نادي باربار ثالث صفقاتها على صعيد الفريق الأول لكرة اليد، حيث تعاقدت مع لاعب الدائرة عيسى مشاخيل للموسم الرياضي الجديد.

وجرت مراسم توقيع العقد الذي يمتد لموسم واحد مساء السبت في مقر النادي بحضور رئيس مجلس الإدارة علي حسن واللاعب عيسى مشاخيل. ويأتي هذا الأمر ليؤكد مصداقية وصحة الخبر الذي انفرد به "البلاد سبورت" ونشر في 17 سبتمبر الماضي.

وسيخلف مشاخيل في مركز الدائرة العملاق جعفر عباس الذي انتقل لصفوف الأهلي بعد ٤ مواسم لعبها مع باربار، ويعتبر مشاخيل الذي كان من ضمن كتيبة محمد المراغي في نادي الدير بالموسم الماضي من العناصر المميزة في الجانبين الدفاعي والهجومي، وسيكون عنصر إضافة للينفسج اذا ما تم استغلاله بالشكل المثالي.

وفي السياق نفسه، جدد نادي باربار عقد جناحه الطائر علي رجب ليستمر في صفوف الفريق بالموسم الذي سينطلق بالشهر المقبل. ويعتبر رجب من العناصر المؤثرة ووجوده في الفترة الحالية سيصب في مصلحة الفريق الذي يعمل في الآونة الحالية على تدعيم صفوفه بالشكل الجيد، إذ تمكن قبل أيام من إعادة علي عبدالقادر ومحمد المقابي اللذان لعبا مع الأهلي سابقا، وجدد عقد محمود عبدالقادر.

وتسعى الإدارة الباربارية بقيادة المدرب سيد علي فلاحي الذي أعاد الفريق لمنصات التتويج أن يكون في جاهزية مثالية قبل خوض غمار المنافسات المحلية وايضا للبطولة الآسيوية للأندية التي سيتواجد فيها باربار باعتباره بطل الدوري والتي ستقام في نوفمبر المقبل بكوريا الجنوبية.