+A
A-

سمو الشيخ ناصر بن حمد يبحث مع السفير البريطاني التعاون المشترك

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، سعادة السفير رودي دراموند، سفير المملكة المتحدة؛ بمناسبة تعيينه سفيرا لبلاده لدى المملكة.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بسعادة السفير دراموند، مشيدا في ذات الوقت، بمسار العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، ومجالات التنسيق والتعاون بين البلدين، لما فيه صالح البلدين الصديقين، مؤكدا حرص مملكة البحرين وتطلعها نحو مزيد من التعاون المشترك مع المملكة المتحدة في مختلف المجالات.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد، عن تمنياته الصادقة لسعادة السفير بالتوفيق والنجاح في أداء مهامه في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أشاد سعادة السيد رودي دراموند، بالعلاقات الوطيدة التي تربط بين المملكة المتحدة ومملكة البحرين في مجالات كثيرة، والتنسيق المشترك بين الجانبين، مؤكدا اهتمامه الكبير بتوطيد العلاقات بين المملكة المتحدة ومملكة البحرين، مشيدا بما توصلت إليه العلاقات البريطانية البحرينية من تميز على جميع الأصعدة.

وخلال اللقاء، بحث سمو الشيخ ناصر بن حمد، مع السفير البريطاني، العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما فيها مجالات التعاون الشبابي والرياضي.