أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4013
الخميس 10 أكتوبر 2019

مجموعة أوروبا بمجلس الأمن: تركيا تهدد جهود مكافحة داعش

قالت المجموعة الأوروبية في مجلس الأمن، إن العمل العسكري التركي يهدد جهود مكافحة تنظيم داعش في سوريا. وأضافت المجموعة، في مؤتمر صحافي، أنها تواصل "دعوة كافة الأطراف في شمال شرق سوريا لحماية المدنيين"، بعد الهجوم الذي أطلقته أنقرة، الأربعاء، وتسبب بنزوح أكثر من 60 ألف مدني حتى الآن، وفق المرصد السوري.

زينل: دعم الاقتصاد والاستثمار وتوفير فرص التوظيف النوعية

أشادت فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب بدور الفعاليات الاقتصادية والتجارية في مملكة البحرين، الرامية لدعم رؤية مملكة البحرين 2030، بمبادئها الثلاثة: الاستدامة والعدالة والتنافسية.

بعد الانسحاب الأميركي.. حرب سوريا بلا نهاية!

أثار انسحاب القوات الأميركية من شمال سوريا هذا الأسبوع الجدل في المنطقة، حيث كانت التساؤلات تدور حول ما إذا كان يمكن الوثوق بالحكومة الأميركية كشريك، وذلك بسبب تخليها الواضح عن الأكراد.

نزوح للسكان بشمال سوريا ومخاوف من تداعيات الهجوم التركي

أفاد مراسل "العربية"، الخميس، بأن هناك حركة نزوح للسكان وخشية من تداعيات العملية العسكرية التركية على شمال شرق سوريا.

سمو ولي العهد يقدم واجب العزاء إلى الأمير بندر بن سلطان

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بزيارة إلى مدينة جدة لتقديم واجب العزاء إلى صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود.

ترامب: خضنا حربا في الشرق الأوسط بذريعة باطلة

أكد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الأربعاء، أن توغل بلاده في الشرق الأوسط كان أسوأ قرار في تاريخ الولايات المتحدة اتخذ بذريعة باطلة تم دحضها لاحقا، وتمثلت بوجود أسلحة دمار شامل في المنطقة.
في الحدث
الصحيفة الورقية
متفرقات
الأولى
اقرأ المزيد
بلادنا
اقتصاد البلاد
بلاد العالم
مسافات
الملاحق

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية