+A
A-

وكيل وزارة الخارجية تجتمع بالرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية

اجتمعت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة  وكيل وزارة الخارجية، مع سعادة السيد خالد إبراهيم حميدان الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، بحضور السيدة بثينة أمين مدير المكاتب الدولية، والسيد ديفيد باركر رئيس قطاعات تطوير الأعمال (الخدمات المالية ، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، الشركات الناشئة) والمكاتب الدولية بالمجلس.

وخلال اللقاء رحبت سعادة وكيل وزارة الخارجية، بسعادة السيد خالد إبراهيم حميدان، مهنئة سعادته بالثقة الملكية السامية بتعيينه رئيساً تنفيذيًا لمجلس التنمية الاقتصادية، متمنية له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة.

كما أشادت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، بالدور الكبير والتنموي الذي يقوم به مجلس التنمية الاقتصادية وذلك في مجال جذب الاستثمارات واستقطابها من مختلف انحاء العالم، منوهه سعادتها بأهمية الأنشطة التي ينفذها المجلس للترويج لمملكة البحرين وتعزيز مكانتها وذلك على الصعيدين الاقليمي والدولي في شتى المجالات، وخاصة في المجال الاقتصادي والاستثماري، وجهوده المتواصلة لتعزيز المناخ الجاذب للاستثمار ودعم الاقتصاد الوطني.

كما أعربت سعادة وكيل وزارة الخارجية، عن اعتزازها وسعادتها بحجم التعاون والتنسيق المشترك الذي يربط وزارة الخارجية ومجلس التنمية الاقتصادية والذي أسهم في إنجاح الأهداف المرجوة لكلا الجانبين، متمنية سعادتها لمجلس التنمية الاقتصادية كل النجاح.

من جانبه، أعرب سعادة الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، عن سعادته بلقاء سعادة وكيل وزارة الخارجية، مؤكدًا تطلع المجلس لتعزيز مسار التعاون الثنائي والارتقاء به على كافة الأصعدة، متمنيًا لوزارة الخارجية دوام التقدم والرقي.

الجدير بالذكر أن وزارة الخارجية ومجلس التنمية الاقتصادية قد ابرما فيما بينهما في يونيو الماضي مذكرة تفاهم تهدف للتعاون وتعزيز مجالات الاستفادة بين الجانبين وذلك في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.