+A
A-

أوباميانغ ينال جائزة الشهر.. وكلوب أفضل مدرب

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يوم الجمعة، عن فوز الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال، بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضي، كما منحت الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول جائزة أفضل مدرب.

وذكر الموقع الرسمي للرابطة أن مهاجم أرسنال تم اختياره كأفضل لاعب في الشهر بعد أن سجل في كل المباريات التي لعبها خلال الشهر الماضي.

وأضاف أن اللاعب سجل خمسة أهداف في أربع مباريات، ليرفع رصيده الكلي إلى سبعة أهداف في الدوري، وذلك في سعيه لتحقيق لقب "الحذاء الذهبي" كهداف للبطولة للموسم الثاني على التوالي.

وسجل أوباميانغ هدفين في تعادل فريقه مع واتفورد، كما سجل هدفًا في شباك توتنهام ومانشستر يونايتد، وهدف في الدقائق الأخيرة من ركلة حرة ليمنح فريقه الفوز على أستون فيلا 3 - 2 . ويحتل أرسنال المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة.

ومن جهة أخرى، أعلن الموقع الرسمي للرابطة فوز الألماني كلوب بجائزة أفضل مدرب للشهر الثاني على التوالي. وكان كلوب حقق الفوز مع فريقه في ثلاث مباريات في شهر سبتمبر الماضي، على حساب كلًا من نيوكاسل يونايتد وتشيلسي وشيفيلد يونايتد. ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة بعد مرور ثماني جولات.