+A
A-

مجلس إدارة نادي الاتحاد يعقد اجتماعه الثالث

عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد الثقافي والرياضي اجتماعه الثالث بمقر النادي يوم أمس السبت.

صدّق من خلاله على تشكيل المركز الإعلامي، والحرص على توفير احتياجاته  ودعمه.

واعتمد مجلس الإدارة بعض القرارات ومنها تشكيل اللجنة المالية برئاسة عضو مجلس الإدارة والامين المالي علي رمضان والمناط لها تنظيم الشؤون المالية وتنفيذ القرارات بما جاء في اللائحة المالية للاندية والآليات الخاصة بهذا الشأن.

كما استعرض مجلس الإدارة آخر مستجدات الاستثمار في النادي، منها طرح تأجير المبنى الجنوبي الغربي (الفرندا سابقا) في مجلس المناقصات والمزايدات من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة، التي تنتهي تقديم العطاءات بتاريخ 27 إكتوبر الجاري.

وفي هذا الصدد قدم مجلس الإدارة شكره وتقديره للوزارة على جهودها الكبيرة في دعم النادي مثنيا على دورها الكبير لمساندة النادي في كافة المجالات.

ووافق مجلس الإدارة خلال الاجتماع على بعض القرارات المتعلقة باستكمال تجهيزات ومستلزمات الفرق الرياضية، وإعادة تنظيم شؤون ومهام بعض الموظفين في النادي.

واعتمد مجلس الإدارة آلية مصروف النثريات الشهرية وآلية دفع الرواتب والمكافآت بما يتوافق مع الموازنة المالية الشهرية للنادي.

وفي ختام الاجتماع، أثنى مجلس الإدارة على دور منتسبي النادي وأهالي المنطقة في دعمهم الدائم للنادي وحرصهم على التواصل الدائم مع مجلس الإدارة ورغبتهم الطيبة في المساهمة في خدمة وتطوير النادي.