+A
A-

الخياط والمناعي يتفقدان عدداً من مجمعات البسيتين ويبحثان احتياجات الدائرة الأولى

في سياق الجولات الميدانية التي يقوم بها إلى عدد من مناطق محافظات المملكة، قام وكيل الوزارة لشؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. أحمد عبدالعزيز الخياط يرافقه عضو مجلس المحرق البلدي السيد وحيد المناعي (ممثل الدائرة الأولى) بجولة ميدانية في عدد من مناطق الدائرة بحضور عدد من الأهالي ومهندسي قطاعي الطرق والصرف الصحي ووحدة التنسيق والتنمية البلدية.

وأثناء الجولة الميدانية اطلع السيد المناعي وكيل الوزارة لشؤون الأشغال على عدد من الاحتياجات في مجمعات الدائرة تمثلت في إيجاد حلول لأحواض تجمع مياه الأمطار في البسيتين، إنشاء مواقف لسيارات على طريق 2856، إنشاء عدد من مرتفعات تخفيف السرعة ببعض الأحياء والطرقات، معالجة بعض المواقع التي تعاني من تجمع المياه الآسنة التي تسبب انتشار القوارض والحشرات إلى جانب عدد من الطلبات الأخرى.

 كما تمت مناقشة عدد من الطلبات المتعلقة بتعديل بعض الأرصفة وحل مشكلة تجمع المياه بمجمع 226، ومقترح بوضع نخالة الإسفلت قرب مسجد أبو حنيفة النعمان بمجمع 226. وقد وجه وكيل شؤون الأشغال المهندسين المعنيين في قطاعي الطرق والصرف الصحي بضرورة متابعة هذه الطلبات والمقترحات والعمل على تلبية المستعجل منها وفق ما تقتضيه المصلحة العامة.

وفي ختام الجولة تقدم (ممثل الدائرة الأولى بالمجلس البلدي بالمحرق) بالشكر والتقدير إلى وكيل الوزارة لشؤون الأشغال وفريق المهندسين بالوزارة على تعاونهم الدائم وجهودهم الحثيثة التي يبذلونها سعياً منهم في تلبية احتياجات الأهالي في الدائرة.