+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يؤكد على ترسيخ نهج التواصل المباشر مع المواطنين

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في المجلس الأسبوعي بالمحافظة ، وجهاء وأعيان المحافظة وعددا ًمن كبار المسؤولين والضباط بوزارة الداخلية.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو المحافظ بالحضور، مؤكداً سموه أن المجلس الأسبوعي أحد القنوات المهمة التي تؤكد تعزيز التواصل المباشر وتوطيد الروابط المجتمعية بين المحافظة والأهالي، تنفيذاً للتوجيهات السديدة لقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه، وبدعم ومؤازرة صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ، ورؤية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشار سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة إلى أن المحافظة الجنوبية تسعى لتحقيق مختلف الرؤى والتطلعات التي يطمح إليها المواطنون من خلال توفير البيئة الحضارية، حيث تشهد المحافظة العديد من المشاريع، وذلك للنهوض برؤى وتطلعات الأهالي وتوفير السبل الكفيلة لإبراز الصورة التنموية والمستدامة.

وأوضح سموه الدور البارز الذي تلعبه المحافظة في مد جسور التعاون والتنسيق مع المؤسسات الأهلية وتفعيل الشراكة المجتمعية في مختلف المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف فئات المجتمع، مؤكداً سموه دور رؤية المحافظة في احتضان مختلف الآراء التي تجسد التكافل والتنمية المجتمعية الرائدة.

من جهتهم ، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لحرص سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على اللقاءات المباشرة وترسيخ نهج التواصل بشكل دائم ومستمر، معربين عن تقديرهم لدور المحافظة الجنوبية في إبراز مختلف المشاريع والمبادرات التي تهدف لخدمة المجتمع في مختلف المجالات.