+A
A-

النائب يوسف الذوادي يشيد بفوز المنتخب الوطني وينوه بدور ناصر وخالد بن حمد

أشاد عضو مجلس النواب يوسف احمد الذوادي بالفوز اللافت لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على نظيره الإيراني وذلك ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، مثنيا على الأداء القتالي لنجوم الأحمر في هذه المباراة المهمة والذي ساهم في تحقيق هذا الانتصار.

وقال الذوادي إن هذا الفوز الكبير جاء بفضل الدعم اللامحدود والرعاية التي يحظى بها المنتخب من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكدا أن هذا الاهتمام انعكس على مستوى الأحمر خلال المرحلة الماضية التي شهدت تطورا كبيرا في مستويات ونتائج منتخبنا.

وأثنى النائب الذوادي على دور الجماهير البحرينية الوفية التي احتشدت في مدرجات استاد البحرين الوطني منذ وقت مبكر لمؤازرة نجوم المنتخب الوطني البحريني في هذه الموقعة.

وشدد على أهمية مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في سبيل تحقيق الهدف الأسمى الذي رسمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالوصول لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.

ونوه الذوادي بالعصر الذهبي الذي تعيشه الرياضة البحرينية في ظل الرعاية الملكية السامية الذي يحظى بها قطاع الشباب والرياضة والتي أثمرت بتحقيق سلسلة من الإنجازات الرياضية المختلفة على مختلف الأصعدة وفي شتى الألعاب الرياضية.