+A
A-

جرافيتي فيليج تُطلق نسختها الأولى من مهرجان "كوفي فيست"

تحتضن جرافيتي فيليج الفعالية الأولى من نوعها "كوفي فيست ٢٠١٩" وهي فعالية تجمع عدة مقاهي من البحرين لتقديم مختلف انواع القهوة الساخنة والباردة لزوارها لمدة ثلاثة أيام من 17 إلى 19 من شهر أكتوبر في الساحة الأمامية بجرافيتي فيليج من الساعة 7 مساءا حتى 12 في منتصف الليل.

تعتبر هذه الفعالية الأولى من نوعها التي تجمع المواهب الشبابية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في مجال القهوة ووكلاء العلامات العالمية الراقية لابراز القدرات التي يتمتع بها شباب مملكة البحرين والذين استطاعوا من خلال العديد من المحافل المحلية إثبات وجودهم في هذا النطاق وتعزيز تواصلهم مع عملائهم، إضافة إلى عرض مستلزمات القهوة و والتقنيات الحديثة التي ستبهر محبس و عشاق القهوة. واتت هذه المبادرة المجتمعية لتحقيق فكرة جديدة للفعاليات الشبابية و العائلية التي تقام بشكل مستمر، حيث ان هذه الفعالية تختلف عن غيرها من فعاليات الاغذية والمشروبات كونها حدث متخصص في القهوة فقط.

وعلقت مريم فتحي مديرالتسويق والعلاقات العامة بجرافيتي فيليج قائلة: "نسعى دائماً إلى توفير فرص دعم للشباب البحريني في شتى المجالات وتفعيل دورهم الذي يشارك في تحسين اقتصاد الوطن، وذلك من خلال توفير فعاليات جديدة للمجتمع البحريني. والجدير بالذكر ان هذه الفعالية تم تنسيقها بالتعاون مع شركة "ديزاين كرييتيف" والتي قدمت بدورها التصاميم اللازمة في الموقع خاص بالمشروع."

فإن عدد المشاركين في هذه الفعالية يصل إلى عشرة من أصحاب مشاريع القهوة وستنطلق الفعالية لمدة ثلاثة أيام وذلك من يوم الخميس 17 أكتوبر حتى يوم السبت 19 أكتوبر من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 12 في منتصف الليل في جو مليء بالمرح والأجواء الموسيقية وباب الدعوة مفتوح للجميع.